شواطئ البحرين السياحية.. وجهة مختلفة بالخليج العربي


تعرف علي شواطئ البحرين السياحية.. وجهة مختلفة بالخليج العربي

تتمتع شواطئ البحرين السياحية بالمياه الفيروزية للخليج العربي والرمال الناعمة المناسبة للاسترخاء وممارسة الألعاب الشاطئية والترفيهية.

البحرين واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لما تتمتع به من أماكن سياحية جذابة والعديد من الشواطئ الرملية التي لا حصر لها، فسواء كنت تبحث عن شواطئ خاصة أو عامة سوف تجد كل ما تريده في البحرين في تجربة فريدة من نوعها.

من الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في شواطئ البحرين السياحية هي السباحة أو ركوب الأمواج أو الركض أو لعب الكرة الطائرة الشاطئية أو صيد الطيور وحضور حفلات الشواطئ أو أخذ حمام شمسي رائع على رمالها.

مهما كان ما تريد القيام به فهناك بقعة رائعة لك في شواطئ البحرين، ويُقدم لك هذا التقرير بعضًا من أشهر الشواطئ في البحرين المثالية للاستمتاع.

أجمل الشواطئ في البحرين

1. شاطئ الدراز

 شاطئ الدراز أحد أجمل شواطئ البحرين السياحية

إذا كنت تريد الهروب من المدينة فتوجه إلى شاطئ الدراز الذي يُعد واحدًا من أفضل شواطئ البحرين السياحية، ويقع هذا الشاطئ في الجزء الشمالي الغربي من البحرين على بُعد حوالي 3 كيلومترات عن وسط مدينة المنامة مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء فترة ما بعد الظهر في الاستمتاع بالشمس البحرينية.

يعتبر الشاطئ من أفضل الأماكن السياحية في البحرين التي يُمكنك زيارتها للحصول على بعض الهواء النقي والمرح مع العائلة أو الأصدقاء.

يُمكنك في هذا الشاطئ الجلوس والاسترخاء على الرمال أو قضاء بعض الوقت بالقرب من شاحنات الطعام للاستمتاع بمختلف الأطباق المحلية اللذيذة.

2. شاطئ أمواج

 شاطئ أمواج أحد أجمل شواطئ البحرين السياحية

شاطئ أمواج عبارة عن خليج خاص يطل على مناظر رائعة للخليج العربي، وأيضا هو مكان شهير جدًا لكل من السياح والسكان المحليين.

في عطلة نهاية الأسبوع يجتمع الزوار على الشاطئ لقضاء لحظات رائعة من الاسترخاء، ومن بين الأنشطة الأكثر إثارة التي يُمكن ممارستها في هذه المناظر الطبيعية الغوص ورؤية الشعاب المرجانية الرائعة.

3. شاطئ كرباباد

شاطئ كرباباد أحد أجل شواطئ البحرين السياحية

يقع الشاطئ في الجزء الشمالي من مملكة البحرين على طول الساحل الشمالي للخليج العربي، هو واحد من الشواطئ العامة في البحرين والأكثر شهرة.

يُقدم الشاطئ إطلالات رائعة على قلعة البحرين مما يجعله واحدًا من أفضل شواطئ البحرين السياحية وغالبًا ما يذهب الناس للنزهة على الشاطئ عند غروب الشمس للاستمتاع بالهواء النقي.

4. شاطئ المالكية

شاطئ المالكية أحد أجمل شواطئ البحرين السياحية

شاطئ المالكية واحدًا من أفضل الشواطئ في البحرين السياحية ونظرًا لقربه من العاصمة يُعد الشاطئ أكثر الشواطئ المفتوحة ازدحامًا في البحرين.

يحتوي الشاطئ على مزيج من رمال الشاطئ المذهلة والأمواج الهادئة والمياه الزرقاء الصافية، مما يجعله خيارًا رائعًا للاسترخاء والرفاهية.

ويوجد بجانب الشاطئ العديد من المتاجر القريبة حالة احتياجك لشراء بعض الهدايا التذكارية أو الملابس قبل العودة إلى المنزل، فإذا كنت تنوي زيارة أماكن السياحة في البحرين لا تنس شاطئ المالكية أحد أفضل الشواطئ البحرينية.

5. شاطئ سوليمار

شاطئ سوليمار أحد أجمل شواطئ البحرين السياحية

إذا كنت تبحث عن الهروب من أشعة الشمس والاسترخاء في الظل، فإن أرجوحة الشاطئ في البحرين هي قطعة ضرورية من المعدات لضمان راحتك.

وضع شاطئ سوليمار معيارًا جديدًا للأراجيح الفاخرة بمجموعة من الألوان والأحجام المختلفة مما يجعل الموقع الخلاب مكانًا رائعًا لقضاء يوم من المرح على الشاطئ أو الاسترخاء في أحد الأكواخ الخاصة بهم، أو تناول المشروبات وحضور الحفلات الشاطئية الرائعة.

في شاطئ سوليمار يُمكنك جعل وقت عائلتك أكثر راحة ولا يُنسى مع أفضل المرافق على أحدث طراز حيث يُمكنك العثور على بعض المطاعم المذهلة التي تُقدم المأكولات اللذيذة لجميع الأذواق وحمامات سباحة مصممة خصيصًا لإبقاء الجميع مستمتعين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *