تعرف علي شواطئ البرازيل.. جزر شاعرية وأجواء نابضة بالحياة

شواطئ البرازيل واحدة من أكثر الشواطئ روعة وجاذبية على هذا الكوكب حيث يوجد على طول الساحل بأكمله جزر شاعرية وشواطئ حضرية نابضة بالحياة.

البرازيل هي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية والخامسة في العالم وأطول دولة على هذا الكوكب، هذا البلد الرائع غني بالعديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية والثقافية بما في ذلك الاحتفالات الثقافية والمواقع التاريخية وعدد كبير من أماكن الجذب السياحي ذات الصلة بالطبيعة ومناطق التسوق الصاخبة وبعضًا من أكثر الشواطئ روعة على هذا الكوكب، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل شواطئ البرازيل السياحية ابقى معنا.

أجمل شواطئ البرازيل السياحية

1. شاطئ كوباكابانا

 شاطئ كوباكابانا أحد أجمل شواطئ البرازيل

يُعد شاطئ كوباكابانا بلا شك واحدًا من أفضل الشواطئ في البرازيل حيث يستقطب العديد من السياح سنويًا بما يصل إلى ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

يتميز الشاطئ بطول 4 كيلومترات من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الصخرية المتلألئة، وهناك الكثير من الأنشطة التي يُمكنك القيام بها على الشاطئ وفي الماء لقضاء وقت ممتع مثل الاستمتاع بركوب لوح التجديف وركوب الأمواج.

وإذا كنت لا تحب السباحة يُمكنك الاسترخاء على الشاطئ وممارسة لعب الكرة الطائرة الشاطئية أو ركوب الدراجة على طول الساحل أو الاستمتاع بكرة القدم.

لا تغادر الشاطئ بدون أن تقوم بزيارة أماكن الجذب في ريو دي جانيرو، ومن أفضل الفنادق الموصي بها في محيط الشاطئ والقريبة هو فندق هيلتون كوباكابانا ريو دي جانيرو.

2. شاطئ إيبانيما

شاطئ إيبانيما أحد أفضل الشواطئ في البرازيل

شاطئ إيبانيما هو خط ساحلي مثير للإعجاب يتميز بخلفيات جبلية خلابة وساحل مشمس وإطلالات لا نهاية لها على جنوب المحيط الأطلسي.

شاطئ إيبانيما أحد أشهر شواطئ البرازيل التي تحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية على الشاطئ في الليل وتنبض موسيقى الديسكو بالحياة.

يحتوي الشاطئ على العديد من وسائل الراحة بما في ذلك ممشى خشبي مرصوف ودورات مياه نظيفة ودشات يُمكنك الوصول إليها بكل سهولة.

كما هناك الكثير من الأنشطة السياحية التي لا تحصى والتي يُمكنك الاستمتاع بها مثل الكرة الطائرة الرملية وركوب الأمواج وطيران الطائرات الورقية وغيرها الكثير، ومن الفنادق القريبة من الشاطئ الموصي بها هو فندق فاسانو ريو دي جانيرو.

3. شاطئ “Praia do Espelho”

شاطئ quot;Praia do Espelhoquot; أحد أفضل شواطئ البرازيل

يعرف شاطئ “Praia do Espelho” أيضًا باسم “Espelho Beach” و “Mirror Beach” هذا الساحل الساحر هو كنز مخفي وقريب من بعض الفنادق ذات الطابع البوهيمي.

يُعد الشاطئ المكان المثالي للاستجمام مع شريك حياتك حيث يتميز بمياه زرقاء زمردة صافية وشاطئ ذهبي من الرمال ويحيطه أشجار جوز الهند الطويلة، يجذب هذا الجمال الطبيعي عددًا أقل من الحشود مقارنةً بالشواطئ الأخرى لذا فهو مثالي لك لمشاركة لحظة خاصة.

في هذا الشاطئ الجميل يُمكنك ممارسة الأنشطة الترفيهية الرائعة مثل الغوص أو أخذ حمام الشمس على الشاطئ والسباحة في المياه المنعشة والاسترخاء في أرجوحة شبكية والتقاط الصور التذكارية أو البحث عن الصدف على الشاطئ، ومن الفنادق الموصي بها القريبة من هذا الشاطئ فندق” Saint Tropez Praia”.

4. شاطئ لوبيز مينديز

شاطئ لوبيز مينديز ضمن شواطئ البرازيل

يقع الشاطئ على جزيرة “Ilha Grande” البرازيلية وهو أحد أفضل الشواطئ في البرازيل وواحدًا من أفضل المواقع السياحية في البلاد.

يتميز شاطئ “Lopes Mendes” برماله البيضاء السكرية ومياهه الزرقاء الساطعة والعديد من الأشجار التي توفر ظلاً وافرًا في الأيام المشمسة.

يُمكنك على هذا الشاطئ قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو عائلتك أو شريكك والاستمتاع بأنشطة متعددة مثل ركوب الأمواج وركوب الألواح والغطس أو مساعدة طفلك على صنع منحوتات بالرمال أو المشي على طول الساحل، ومن الفنادق الموصي بها القريبة من الشاطئ فندق “Bonito Paraiso Ilha Grande”

5. شاطئ بورتو دي جاليناس

شاطئ بورتو دي جاليناس ضمن شواطئ البرازيل

أصبح شاطئ بورتو دي جاليناس الذي كان يومًا ما قرية لصيد الأسماك الآن خطًا ساحليًا على مُستوى العالم ومفضل لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يتميز الشاطئ بمياهه الصافية وجهة رائعة لاستكشاف عظمة الحياة البحرية، يُمكنك على هذا الشاطئ ممارسة رياضة الغوص تحت الماء في الشعاب المرجانية القريبة من الشاطئ المليئة بأنواع مُختلفة من الأسماك الملونة.

بجانب الشاطئ عدد لا يحصى له من المتاجر حيث يُمكنك شراء الهدايا والملابس والحرف المحلية وغيرها من العناصر الفريدة لأخذها إلى المنزل كهدايا تذكارية، ومن الفنادق الموصي بها والقريبة من الشاطئ منتجع سيرامبي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *