شواطئ جزر سيشيل.. 5 وجهات مثالية لقضاء شهر العسل


تعرف علي شواطئ جزر سيشيل.. 5 وجهات مثالية لقضاء شهر العسل

تُعد جزر سيشيل وجهة سياحية شهيرة، يأتيها الزوار من كل مكان، فإليكم عدد من أجمل شواطئ جزر سيشيل التي يجب زياراتها في عطلاتكم الصيفية.

تُعد جزر سيشيل البالغ عددها 115 جزيرة والتي لا يُسكن منها سوى 30 جزيرة، وجهة مميزة للشواطئ المرجانية والمناخ الإستوائي والمناظر الطبيعية الخلابة، تتميز جزر سيشيل بصفاء مياه بحارها وبياض رمالها ومناطقها الطبيعية الرائعة.

تقع جزر سيشيل على المحيط الهندي شرق قارة أفريقيا بمساحة قدرها 459 كيلو متر، سوف تجد في جزر سيشيل أنواع مُختلفة من الحياة البحرية التي لم تراها من قبل حيث أنها محاطة بالشعاب المرجانية، إلى جانب سمكة العثة، سمكة الملاك، أسماك نابليون المهيبة والسلاحف البحرية العملاقة، لذا من هنا نأخذكم في جولة مع أجمل شواطئ جزر سيشيل وأكثرها سحرًا وطبيعة.

أجمل شواطئ جزر سيشيل

تُعد جزر سيشيل من أشهر الجزر في قارة أفريقيا، وتُعتبر من أشهر الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل للمتزوجين، لكن هذا لا يمنعها من كونها مُفضلة لدى العديد من الفئات العمرية المُختلفة، حيث تتميز بشواطئها ذات المياه الفيروزية ورمالها البيضاء الناعمة، ومن أفضل شواطئ جزر سيشيل ما يلي:-

1. شاطئ آنس لاتسيو

شاطئ آنس لاتسيو في سيشيل

يقع شاطئ آنس لاتسيو في الركن الشمالي الغربي من جزيرة براسلين وهو فقط ليس أحد أفضل الشواطئ في سيشيل، إلا أنه أحد أفضل الشواطئ في العالم.

شاطئ آنس لاتسيو هو جنة صغيرة من الرمال الصافية والطبيعة البرية المحاطة بالمياه الكريستالية، فهو مكان مناسب لقضاء عطلة الإجازة الصيفية للعائلات.

يُحاط الشاطئ بنباتات كثيفة وأحجار الجرانيت الضخمة التي تمنحه مظهرًا سحريًا، فهو بيئة مثالية للغطس وإلتقاط الصور الفوتوغرافية.

يُمكنك الوصول إلى شاطئ آنس لاتسيو من خلال استئجار سيارة أو حجز جولة من الأماكن المُخصصة لرحلات السياحة في سيشيل.

2. شاطئ غراند آنس

شاطئ غراند آنس في جزر سيشيل

تم أختيار شاطئ غراند آنس كأفضل شاطئ في العالم من قبل”CNN” في عام 2013، وهو من أفضل الأماكن التي يُمكنك فيها أن تشعر بالراحة والإستمتاع.

يقع شاطئ غراند آنس في جنوب شرق”La Digue” في منطقة جذابة، يتمتع الشاطئ بالمياه الصافية والنباتات الكثيفة والصخور الضخمة.

يُعتبر شاطئ غراند آنس أحد أفضل شواطئ جزر سيشيل، لما يحتويه على مناظر خلابة تجعل السائحون يأتون إليه من جميع أنحاء العالم، يُمكنك الوصول إليه عن طريق إستئجار سيارة أو الذهاب بالدراجة.

3. شاطئ آنس سورس دي أرجنت

 شاطئ آنس سورس دي أرجنت في سيشيل

يقع شاطئ “Anse Source d’Argent” في الساحل الشرقي من جزيرة لا ديج ، وهو جنة أصلية على الأرض.

يتمتع الشاطئ بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الهادئة التي تُحيط بها أشجار جوز الهند وكتل من الجرانيت الغربية التي تشكلت بمرور الوقت.

يُعتبرشاطئ “Anse Source d’Argent” أحد أجمل شواطئ جزر سيشيل، كما يُمكنك التجول بجانب الشاطئ حيث تجد مزرعة جوز الهند والفانيليا القديمة ومشاهدة السلاحف العملاقة.

4. شاطئ آنس كوكوس

 شاطئ آنس كوكوس في جزر سيشيل

كان شاطئ آنس كوكوس غير مشهور على الإطلاق بالرغم من أنه ليس بعيدًا عن شاطئ “Petite Anse” والآن أصبح الشاطئ مشهورًا جدًا للسكان المحليين والسائحون.

يتمتع الشاطئ بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الجميلة والبرية ذات الطبيعة الخلابة التي لا مثيل لها، يُمكنك الوصول إلى شاطئ آنس كوكو سيرًا على الأقدام عبر المناطق الداخلية التي تُوصل إلى شاطئ غراند آنس.

5. شاطئ بيتيت آنس

شاطئ بيتيت آنس في جزر سيشيل

شاطئ “Petite Anse” مثلاً للجنة الحقيقة حيث يضم الشاطئ كمية كبيرة من الرمال البيضاء ولون المياه الفيروزي الجذاب، وهو مكان مثالي أيضًا لأخذ حمام شمس وإلتقاط الصور التذكارية.

الشاطئ ليس مخصص للسباحة لوجود موجات وتيارات أكثر قليلاً من الشواطئ الموجودة في أجزاء أخرى من جزر سيشيل، فإذا كنت ترغب في السباحة في راحة البال، فمن الأفضل أن تذهب إلى مكان آخر.

يقع شاطئ بيتيت آنس في جنوب شرق جزيرة لا ديج، وتُعد الطريقة الأكثر شيوعًا للوصول إلى هناك هي بالسيارة إلى المناطق المُحيطة وإكمال الطريق سيرًا على الأقدام بعد المسار الذي يقع بجوار شاطئ غراند آنس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *