شواطئ ماليزيا كوالالمبور.. 5 وجهات ساحرة بجنوب شرق آسيا


تعرف علي شواطئ ماليزيا كوالالمبور.. 5 وجهات ساحرة بجنوب شرق آسيا

اكتشف معنا أفضل شواطئ ماليزيا كوالالمبور في هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا والتي تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.

تتميز ماليزيا في كل من البر الرئيسي وبورنيو بغاباتها ومنتزهاتها الوطنية فضلاً عن قاع البحار وسواحلها، فيُمكنك من خلال رحلة من كوالالمبور زيارة أحد شواطئها ماليزيا الجميلة التي تقع في العديد من الجزر الماليزية الرائعة والتي تتميز برمالها البيضاء ومياهها الفيروزية، وفي التقرير التالي نأخذكم في رحلة سريعة مع أجمل شواطئ ماليزيا كوالالمبور.

أفضل شواطئ ماليزيا كوالالمبور

1. بايا بيتش

 بايا بيتش أحد أجمل شواطئ ماليزيا كوالالمبور

يعتبر شاطئ بايا واحدًا من أفضل 100 شاطئ في العالم وأيضًا من أفضل الشواطئ في ماليزيا يقع في قلب جزيرة تيومان وهو جزء من منتزه مارين الطبيعي.

يحتوي الشاطئ على شعاب مرجانية عديدة ومُلونة ورمال بيضاء ومياه فيروزية جميلة وفي الخلفية غابة خضراء من أشجار النخيل.

يُمكنك الاسترخاء على هذا الشاطئ أو القيام بأنشطة أخرى أكثر نشاطًا مثل الرياضات المائية واللعب الشاطئية الرائعة مع العائلة.

2. جزيرة ” Mataking Beach Atoll”

جزيرة quot; Mataking Beach Atollquot; أحد أجمل شواط ماليزيا كوالالمبور

أفضل جزيرة مرجانية حقيقية في ماليزيا وواحدة من أفضل الجزر المرجانية في العالم تقع الجزيرة ضمن جزر مابابيغ وهي شريط صغير من الرمال بين هذه الجزيرة وجزيرة “Pulau Mataking Kecil” الصغيرة.

تقع في أرخبيل سيمبورنا في منطقة صباح في شمال بورنيو، وهي جزيرة مرجانية جميلة من الرمال البيضاء مع بحر من المياه الزرقاء وتحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة.

من خلال زيارة هذا الشاطئ ستزور بالفعل جزيرتين متجاورتين رائعين فلا شك أن تكون هذه الجزيرة مفقودة ضمن قائمة أفضل شواطئ ماليزيا حيث يُمكنك الاستمتاع برحلة إلى الجزيرة من كوالالمبور.

3. شاطئ “Gertak Sanggul Beach”

شاطئ quot;Gertak Sanggul Beachquot; أجمل شواطئ ماليزيا كوالالمبور

يحتوي الشاطئ على كل ما يُمكن أن يطلبه المسافر من الشاطئ من مناظر مذهلة لغروب الشمس وجمال لا يُحصى وإطلالات لا تنسى على الرمال الناعمة بجوار أشجار النخيل المُنعزلة وقوارب الصيد فبالطبع سوف تلتقط صور تذكارية فريدة من نوعها في هذا الشاطئ المميز.

4. كورال باي بيتش

كورال باي بيتش أحد شواطئ ماليزيا كوالالمبور

يُعد شاطئ “Coral Bay” في “Perhentians” أحد عجائب العالم الأخرى على وجه التحديد يقع في جزيرة “Pulau Kecil”.

الشاطئ أكثر هدوء وأقل ازدحامًا من شاطئ لونج بيتش، إنه شاطئ صغير ذو مياه نقية وتحيط بها الصخور، وعلى بُعد أمتار توجد الغابة المليئة بأشجار النخيل الرائعة.

5. شاطئ شندور بيتش

شاطئ شندور بيتش أحد شواطئ كوالالمبور

يقع الشاطئ شمال “Cherating” على بُعد حوالي كيلومترين من شاطئ طبيعي به رمال ناعمة ومياه نقية صافية إنه أوسع شاطئ وأقل ازدحامًا من شواطئ ماليزيا كوالالمبور.

يُمكنك مشاهدة السلاحف في هذا الشاطئ خاصةً في الليلة أو عند الفجر، كما بجانب الشاطئ منتجعات ماليزيا كوالالمبور الشهيرة التي تتميز بتقديم أعلى مُستويات الإقامة وممارسة الأنشطة الشاطئية مثل الغوص وركوب الأمواج الشراعية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *