تعرف علي “صيف أبوظبي” يعود إلى العاصمة الإماراتية بعروض وجوائز مذهلة

تنطلق مبادرة صيف أبوظبي 27 يونيو حتى 3 أغسطس الجاري.

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي باقة من الفعاليات والأنشطة الممتعة لموسم الصيف حيث يمكن لسكان العاصمة وزوارها الاستمتاع بتجارب تسوق وتناول طعام وترفيه مذهلة.

وتنطلق مبادرة صيف أبوظبي غدا الخميس 27 يونيو حتى 3 أغسطس، لتقدم عروضا ترويجية مذهلة لوجهات الألعاب والمتاحف والفنادق والمطاعم، تضمن للعائلات والأصدقاء والزوار أنشطة مليئة بالمرح بعيداً عن حرارة الصيف، كما يقدم موسم عروض أبوظبي تخفيضات وجوائز الصيف في الفترة الممتدة بين 18 يونيو و3 أغسطس، بمشاركة 21 مركز تسوّق في أبوظبي والعين.

وقال سعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية بدائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي: “الاستمتاع هو العنوان العريض لصيف أبوظبي هذا العام، سواء كان التسوق في مراكزنا التجارية الشاسعة، أو التعرف على مختلف الثقافات في المتاحف، أو الانغماس في فخامة ضيافة الفنادق، أو البحث عن المغامرة في مدن الملاهي المثيرة، نحن متأكدون أن أهالي أبوظبي سيختبرون المتعة بجميع أطيافها هذا الصيف”.

أضاف “يعِد موسم عروض وجوائز أبوظبي ومبادرة #صيف_أبوظبي المقيمين والزوار باحتفال من المتعة والمرح طوال فترة الصيف، حيث يتمثل هدفنا في تقديم أفضل تجارب السياحة والتسوق على مدار العام، ودعم تميز إمارة أبوظبي عبر تبني وتنفيذ أهداف استراتيجية طويلة الأجل من شأنها تعزيز حضور العاصمة كمركز سياحي عالمي رائد”.

مبادرة #صيف_أبوظبي

تقدم مبادرة #صيف_أبوظبي لعام 2019 عروضا مميزة في جزيرة ياس التي تعد مركز الترفيه الرئيسي في أبوظبي، حيث يمكن للعائلات خلال هذا الموسم الاستمتاع بفعاليات مميزة يمكن للأطفال المشاركة فيها مجاناً، وستتمكن العائلات عند اختيارها الإقامة وزيارة وجهات الألعاب في جزيرة ياس، لاستكشاف عالم من المتعة الصيفية مع أسعار وعروض خاصة تقدمها الفنادق، فضلاً عن الاستمتاع بميزة “زيارة مجانية للأطفال” إلى وجهات الجزيرة الحائزة على جوائز، بما في ذلك ياس ووتر وورلد، عالم فيراري أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي.

ويعد متحف اللوفر أبوظبي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بعالم الثقافة والفن في العاصمة قبل أو بعد يوم طويل من الأنشطة الممتعة، حيث يعد أول متحف عالمي على مستوى المنطقة العربية والذي يقدم تجارب مميزة للجميع.

كما يشمل #صيف_أبوظبي عروضا ترويجية للفنادق مع عروض خاصة بالمنتجعات الصحية، والطعام والشراب، والغرف وعروض خاصة للأطفال في عدد كبير من الفنادق الفاخرة والعائلية في جميع أنحاء الإمارة والتي تقدم عروضا وخصومات استثنائية، يقدم منتجع وسبا أنانتارا ديزرت آيلاندز على جزيرة صير بني ياس الشهيرة عرض “إقامة مجانية للأطفال” لضمان استمتاع الأسرة بأكملها بالبحر والمغامرات البرية والذكريات الرائعة التي تعدهم بها الجزيرة.

يقدم #صيف_أبوظبي عروضاً استثنائية لمحبي الطعام، مع مجموعة من العروض الفندقية المميزة للطعام والشراب لإرضاء جميع الأذواق؛ إذ سيتمكن الضيوف عند الإقامة في أي من فنادق أبوظبي الفاخرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *