تعرف علي ضمن أطول المباني على وجه الأرض.. مبانٍ لا تفوت زيارتها في نيويورك

تضم مدينة نيويورك مجموعة رائعة من البنايات التي تصح لأن تكون وجهة سياحية شيقة خلال زيارتك القادمة لأشهر المدن في الولايات المتحدة.

وزيارة نيويورك لن تكتمل دون القيام بزيارة خاصة لإحدى بناياتها الشهيرة، بحسب نصيحة “ذا ترافيل”، وتشمل ما يلي من بنايات.

مبنى “إمباير ستيت”

دون شك، يجب أن يكون المبنى الأشهر في نيويورك هو الوجهة الأولى التي يجب زيارتها للاستمتاع بأجمل الإطلالات للمدينة الشهيرة.

هذا المبنى هو مبنى إمباير ستيت العريق، الذي يعتبر من أوائل ناطحات السحاب في العالم، حيث كان في عام 1931 أطول مبنى على وجه الأرض، بارتفاع يصل ل 1,454 قدما.

والمبنى تتاح منطقة السقف به لزيارة السياحة مقابل دع تذكرة بقيمة 44 دولارا للفرد لزيارة الدور الـ 86، وبقيمة تبدأ من 79 دولارا لتذكرة زيارة منطقة السياح في الدور الـ102.

مبنى “كرايسلر”

من أشهر مباني مدينة نيويورك التي يجب تجربة زيارتها خلال زيارة المدينة الأمريكية الشهيرة، مبنى “كرايسلر”، الذي يعتبر من أشهر معالم نيويورك.

المبنى تم إنشاؤه على يد مؤسس ماركة سيارات كرايسلر، رائد الأعمال “والتر بي كرايسلر” في عام 1930، ويصل ارتفاعه لـ1046 قدما، ويتاح المبنى لاستقبال السياح في الفترة بين الـ8 صباحا والـ6 مساء.

متحف الفن الحديث

من المباني التي يجب زيارتها خلال زيارة مدينة نيويورك ويرشحها خبراء “ذا ترافيل”، مبنى متحف الفن الحديث MOMA، هذا المبنى الذي يعود تاريخ تأسيسه لعام 1929.

هذا المتحف يضم في أجنحته ما يصل ل 150,000 قطعة فنية من أشهر الأعمال الفنية على الإطلاق، وتتاح زيارته في أيام الأحد والجمعة والسبت، وتكلفة التذكرة تبدأ من 25 دولارا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *