طائرة مصرية تهبط اضطراريًا في مطار جدة


تعرف علي طائرة مصرية تهبط اضطراريًا في مطار جدة

اضطرت طائرة “آير كايرو” المتجهة من مطار سوهاج بصعيد مصر إلى الكويت، اليوم الأحد، للهبوط اضطراريًا في مطار جدة، بسبب عطل فني طارئ.

وأفاد بيان صادر من شركة آير كايرو التابعة لوزارة الطيران المصرية الأحد 12 يونيو 2022، جاء فيه اضطرت طائرة “آير كايرو” بأنه توجب هبوط الطائرة أثناء رحلتها فى أقرب مطار لإصلاح العطل الفني الطارئ.

وأشار البيان إلى أن قائد الرحلة رقم SM405 قد فوجئ بالعطل الفني أثناء التحليق، واضطر للهبوط بالطائرة اضطراريًا بالمملكة العربية السعودية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على راحة وسلامة وأمن الركاب، وتم تقديم الوجبات والمشروبات لهم لحين توفير طائرة بديلة تنقلهم من جدة إلى الكويت بعد تأخير دام عدة ساعات،وفق وسائل إعلام مصرية.

وكانت رحلة طائرة آير كايرو رقم SM405، التي أقلعت من مطار سوهاج بجمهورية مصر العربية في تمام الساعة 6:20 صباحًا بتوقيت مصر، ومتجهة إلى مطار الكويت، مقرر وصولها في تمام الساعة 9:50 صباحًا بتوقيت الكويت.

ومن المقرر أن تقلع الطائرة من مطار جدة في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت المملكة، على أن تصل الكويت في تمام الساعة 00:15 بعد منتصف ليل يوم الاثنين الموافق 13 يونيو بتوقيت الكويت.

وتابعت الشركة في بيانها: «على أن تغادر رحلة العودة رقم SM406 بخط سير الكويت إلى سوهاج من مطار الكويت في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الكويت».

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *