تعرف علي طريق الحرير أهم الإغراءات.. الصين تسعى لجذب مزيد من سياح الخليج

تعد أجنحة المكتب السياحي الوطني الصيني وبعض وكالات السياحة الصينية من الأكثر ارتيادا في معرض منطقة الخليج للسفر والمغامرة.

تسعى وكالات السياحة الصينية، التي تشارك في معرض رئيسي حول السفر ويستمر يومين في منطقة خليج سان فرانسيسكو، إلى جذب مزيد من السياح الخليجيين والأمريكيين إلى الصين.

وقالت وكالة شينخوا، تعد أجنحة المكتب السياحي الوطني الصيني وبعض وكالات السياحة الصينية من الأكثر ارتيادا في معرض منطقة الخليج للسفر والمغامرة السنوي التاسع، الذي افتتح في مركز سانتا كلارا للمؤتمرات يوم السبت.

كما نقلت الوكالة الصينية عن إيما ما، التي تعمل في المكتب السياحي الوطني الصيني في فرعه بمدينة لوس أنجلوس، والمكلفة بالترويج السياحي للصين، قولها، إن منطقة الخليج هي سوق مهم للغاية بالنسبة لنا.

وأضافت: منطقة الخليج واحدة من أكثر المناطق ثراء في البلاد والناس هنا عادة ما تكون أكثر دراية بالثقافة الصينية بسبب الجالية الصينية الكبيرة”.

وقالت نابيو أساهارا، مديرة المبيعات والعمليات في “أكسس آسيا تورز”، وهي شركة سياحية مقرها في أمريكا الشمالية متخصصة في تنظيم جولات خاصة حسب الطلب إلى الصين، إن “المقاصد الكلاسيكية لأولئك السياح الذين لم يذهبوا إلى الصين هي ‘المثلث الذهبي’ – بكين وشيآن وشانغهاي”.

أضافت “أما بالنسبة لأولئك الذين يخططون لزيارة الصين للمرة الثانية أو الثالثة، لاحظنا اهتماما متزايدا بطريق الحرير أو التبت”.

وبفضل الترويج الذي قام به المكتب السياحي الوطني الصيني في الخارج للمقاصد السياحية في طريق الحرير في السنوات القليلة الماضية، تم تطوير العديد من مسارات السفر على أساس الطريق التجاري القديم وتسليط الضوء عليها في الكتيبات في المعرض.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *