“طيران الإمارات” تتألق في سماء جوائز السفر العالمية


تعرف علي “طيران الإمارات” تتألق في سماء جوائز السفر العالمية

تواصل طيران الإمارات تسجيل أعلى التصنيفات العالمية، لتثبت أنها الناقلة الرائدة عالميا، التي تحظى بثقة كبيرة من قبل العملاء.

ونجحت المجموعة الإماراتية في التواجد بقوة في حفل جوائز السفر العالمية، ما يدل على تعزيز تركيزها على قيمها الأساسية المتمثلة بالسلامة والأمن والخدمة العالية.

وفازت الشركة بلقب الناقلة الرائدة على مستوى العالم في 3 فئات رئيسية لجوائز السفر العالمية 2020: الدرجة السياحية الرائدة وأفضل برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين وأفضل صالة رجال الأعمال.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، فازت طيران الإمارات بـ4 ألقاب إقليمية ضمن جوائز السفر العالمية: العلامة التجارية الرائدة في مجال الطيران وصالة رجال الأعمال الرائدة وبرنامج مكافأة الولاء والموقع الشبكي لناقلة جوية على مستوى الشرق الأوسط.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، حازت طيران الإمارات أعلى التصنيفات في كل من الفئتين العالمية والإقليمية بناء على تصويت وترشيح المشاركين الأمر الذي يبرز جهودها المستمرة ونهجها المركز لتعزيز تجربة العملاء باستمرار على الرغم من التحديات التي يفرضها الوباء العالمي.

وتأتي أحدث الجوائز في أعقاب سلسلة من الجوائز الأخرى التي نالتها طيران الإمارات بما فيها ناقلة العام 2020 ضمن جوائز “صن ترافيل” وأفضل ناقلة للرحلات الطويلة ضمن جوائز تايمز وصنداي تايمز في المملكة المتحدة بالإضافة إلى تصنيفها الناقلة الأعلى أمانا في العالم لتعاملها مع الجائحة وفقا لـ”معيار السفر الآمن Safe Travel Barometer”.

من ناحية أخرى، أكملت طيران الإمارات برنامجا مكثفا لإنجاز طلبات استرداد الأموال المتراكمة التي نجمت عن تعطل حركة السفر نتيجة للجائحة وفاء بوعدها لعملائها.

وتلقت طيران الإمارات خلال الأشهر الماضية اعتباراً من أبريل نحو 1.7 مليون طلب استرداد وأنجزتها بعد التحقق من صحتها حيث أعادت لعملائها 6.3 مليار درهم منها 4.7 مليار درهم أعيدت للعملاء الذين حجزوا مباشرة مع الناقلة، أما بقية المبالغ فأعيدت عبر وكالات السفر.

وتلقت طيران الإمارات بالإضافة إلى ذلك أكثر من 130 ألف استعلام متعلق برد الأموال من العملاء ووكالات السفر، كما أجرت تعديلات على نحو 4 ملايين تذكرة طيران.

وتواصل طيران الإمارات ريادتها في تعزيز ثقة عملائها بالسفر وأعلنت مؤخرا مبادرة جديدة أصبحت بموجبها أول ناقلة جوية على مستوى العالم تقدم لعملائها تغطية تأمينية على السفر ضد مختلف المخاطر بما في ذلك “كوفيد-19” من دون أي تكلفة إضافية وذلك على جميع التذاكر التي يتم شراؤها اعتبارا من 1 ديسمبر المقبل.

وحددت طيران الإمارات أيضاً مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر وتغطية الرياضات الشتوية وفقدان المتعلقات الشخصية واضطراب جداول الرحلات بسبب إغلاق المجال الجوي على غير توقع ونصائح أو تحذيرات السفر وذلك على غرار منتجات تأمين السفر الأخرى ضد مختلف المخاطر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *