طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى وارسو 4 سبتمبر


تعرف علي طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى وارسو 4 سبتمبر

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى وارسو برحلتين في الأسبوع، ثم ترتفع إلى 3 رحلات أسبوعيا في أكتوبر المقبل

ترفع شبكة طيران الإمارات العالمية، عدد المحطات التي تغطيها إلى 75 وجهة في سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد تسيير رحلات إلى مدينة وارسو.

وتستأنف طيران الإمارات خدمات الركاب إلى وارسو اعتبارا من 4 سبتمبر/ أيلول المقبل برحلتين في الأسبوع، ثم ترتفع إلى 3 رحلات أسبوعيا في 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وبذلك يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 75 وجهة في سبتمبر/ أيلول المقبل، فيما ستصبح وارسو المدينة الأوروبية الـ25 ضمن شبكة طيران الإمارات.

وتواصل طيران الإمارات العمل لاستعادة شبكة خطوطها تدريجيا إلى ما كانت عليه قبل فيروس كورونا.

وتعمل عن كثب مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب بمسؤولية لتلبية الطلب على السفر مع إعطاء الأولوية دائماً لصحة وسلامة عملائها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها.

ونهاية الشهر الماضي، نالت تجربة الدرجة الأولى في طيران الإمارات لقبين ضمن جوائز “تريب أدفايزر تشويس 2020” للناقلات الجوية العالمية، حيث حصدت جائزتي أفضل درجة أولى في العالم وأفضل درجة أولى في الشرق الأوسط. وتربعت الناقلة على هذا العرش منذ إطلاق الجائزة عام 2017، أي للعام الرابع على التوالي.

وحافظت طيران الإمارات على مركزها ضمن قائمة أفضل 10 ناقلات جوية في العالم، كما حصلت على جوائز أخرى شملت لقب أفضل درجة سياحية وخيار المسافرين الأول في الشرق الأوسط. ويقيم “تريب أدفايزر” الناقلات العالمية وفقاً لمراجعات كمية ونوعية من المسافرين يتم جمعها خلال 12 شهراً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *