طيران الإمارات تستأنف رحلات الركاب إلى لبنان


تعرف علي طيران الإمارات تستأنف رحلات الركاب إلى لبنان

ستشغل طيران الإمارات 4 رحلات أسبوعياً بين بيروت ودبي بطائرات بوينج لنقل البضائع والركاب العائدين إلى لبنان أو لقضاء مصالح ضرورية

هبطت رحلة تابعة لشركة طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، بمطار رفيق الحريري الدولي، والتي تعد أول رحلة تقل ركاباً إلى لبنان.

ومن المقرر أن تشغل طيران الإمارات 4 رحلات أسبوعياً بين بيروت ودبي بطائرات البوينج 777-300ER، لنقل البضائع والركاب العائدين إلى لبنان أو لقضاء مصالح ضرورية.

كما يمكن للعملاء السفر من بيروت بسرعة وأمان عبر دبي إلى وجهات في أفريقيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأمريكتين.

وقالت طيران الإمارات ،إن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها.

ويمكن للمواطنين اللبنانيين أيضاً السفر إلى دبي بعد الإعلان الأسبوع الماضي عن أن المدينة ستفتح أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 تموز (يوليو)، مع بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني الإمارات والمقيمين والسياح والمحافظة على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وتطبق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها.

وتواصل طيران الإمارات توسيع خيارات السفر المتاحة أمام عملائها، فقد أعلنت الإثنين أنها سوف تستأنف تقديم خدمات الركاب إلى كل من القاهرة وتونس (1 يوليو)، وجلاسكو (15 يوليو) والمالديف (16 يوليو).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *