طيران الإمارات تعرض مستقبل السفر بجناح ملهم في إكسبو 2020 دبي


تعرف علي طيران الإمارات تعرض مستقبل السفر بجناح ملهم في إكسبو 2020 دبي

تتحضر شركة طيران الإمارات إلى عرض مستقبل صناعة الطيران حول العالم، في جناحها الخاص في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

ودشنت طيران الإمارات أحد أكثر الأجنحة إلهاما في فعاليات المعرض المرتقب، والذي يقدم تجسيدا لمستقبل صناعة الطيران المدني والتجاري، وتعريف بالزوار بالفرص المتاحة أمام مستقبل هذه الصناعة، وما تحضره الشركة لعملائها.

وستقدم الشركة في أعمال معرضها فعاليات ضوئية فريدة من نوعها كل ليلة، إلى جانب الاطّلاع على التقنيات والابتكارات المستقبلية وتجربتها تفاعليا مع الحضور، خاصة فيما يتعلق بالشكل القادم للصناعة المليئة بالذكاء الاصطناعي.

وبحسب طيران الإمارات، فإنها ستدعو الزوار من خلال معرضها، إلى الانغماس في تجربة للاطّلاع على التطورات الهائلة التي سيشهدها التصميم الداخلي للمقصورات.

هذا التصميم الداخلي الجديد سيعرض على الحضور افتراضيا، سيجعلهم يتخيلون حالة الرقي براحة الركاب ورفاهيتهم إلى آفاق أعلى، ويقدّم معنى جديدا لتجربة الطيران المدني حول العالم.

كذلك، تتحضر الشركة، إلى تجربة بأذرع روبوتية على مواد المستقبل المعدنية والمركبة المبتكرة، التي سيؤدي اعتمادها إلى تحسين أداء الطائرات واستهلاك الوقود، نظرا لخفة وزنها ومتانة هيكلها الخارجي أمام مختلف الظروف الجوية.

أما العنصر الأبرز في الأمور الفنية والتقنية في الطائرات، هو ما ستعرضه طيران الإمارات من تطوّر نظام دفع المحركات وتوجيهها في طائرات المستقبل، إضافة إلى الأنظمة المتطورة التي تزيد من قوة الدفع مع استهلاك كميات أقل من الوقود لخفض الانبعاثات.

أيضا، ستُتاح أمام الزوار فرصة التعرّف إلى المبادئ الأساسية للديناميكا الهوائية والطيران، واستكشاف مدى تسارع اكتساح التطورات التقنية مجال الصناعة الجوية واستخداماتها المستقبلية، في سياق المساعي المتواصلة لخبراء التصميم الرامية إلى استحداث وسائل لتجاوز الحدود القائمة.

التقنيات المختارة

وستمنح طيران الإمارات، الزوار، تجربة الجمع ما بين التقنيات المختارة وتفضيلاتهم الشخصية للجناحين، والهيكل، والمحرّك، والعناصر الأخرى التي تحدد تصميم طائرتك المثالية، مع أحدث التقنيات البيومترية من أجل الاستمتاع بتجربة سفر سلسة.

وسيشهد الجناح أحد أهم الأحداث التي حضرت لها الشركة، يتمثل في استعراض مستقبل النقل الجوي التجاري في العام 2071، عام الذكرى المئوية لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وطيران الإمارات التي تأسست عام 1985، تعتبر اليوم واحدة من أهم شركات الطيران في العالم التي تربط بين الشرق والغرب، وتشغل أكثر من 150 طائرة ضمن أسطولها إلى 100 وجهة حول العالم.

وطيران الإمارات شركة خطوط جوية دولية حاصلة على الكثير من الجوائز، تنقل الركاب من دبي وعبرها. تسيّر الخطوط الجوية أسطولا حديثا من طائرات إيرباص A380 وبوينغ 777.

ويلبي طيران الإمارات احتياجات قاعدة عملائه العالمية عن طريق تقديم تجربة استثنائية عالمية الطراز. وتدعم الخطوط الجوية المجتمعات في جميع أنحاء العالم عبر محفظتها من الرعايات الدولية.

وحظي طيران الإمارات بالإشادة بفضل مئات الجوائز الدولية وهو أحد أفضل العلامات التجارية المعترف بها في العالم في مجال الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *