“طيران الإمارات” تواجه الإقبال على رحلات عمّان بطائرة إيرباص


تعرف علي “طيران الإمارات” تواجه الإقبال على رحلات عمّان بطائرة إيرباص

شركة طيران الإمارات تعتزم تشغيل طائرات A380 إلى بوسطن الأمريكية وجلاسكو البريطانية لتلبية الطلب المتنامي على السفر في فترات الذروة

أعلنت شركة طيران الإمارات، الخميس، عزمها تشغيل طائرة إيرباص A380 بين دبي وعمّان خلال موسم الصيف؛ لتلبية طلب العملاء المتنامي على السفر خلال هذه الفترة.

وذكرت الشركة، في بيان، أن طائرة إيرباص A380 تخدم الرحلة “ئي كيه 903/904” بين مطاري دبي والملكة علياء الدوليين، خلال الفترة من 1 يونيو/حزيران حتى 26 أكتوبر/تشرين الأول 2019.

وهذه المرة الأولى التي يخدم فيها طيران الإمارات رحلات منتظمة بهذا الطراز من الطائرات إلى العاصمة الأردنية، وشغلت الناقلة إحدى طائراتها ذات الطابقين في رحلة لمرة واحدة إلى عمّان سبتمبر/أيلول 2016.

وقدم عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، الشكر إلى سلطات الطيران المدني في الأردن، وإلى إدارة مطار الملكة علياء الدولي، على إصدار الموافقة بتشغيل الطائرة العملاقة على خط دبي/عمّان.

وقال الغيث: “الأردن سوق مهمة لنا، إذ كانت عمّان من أوائل المحطات التي بدأنا خدمتها في السنة الأولى لانطلاق عملياتنا، ويأتي قرارنا تشغيل طائرة A380 بين دبي وعمّان في موسم الصيف في إطار استراتيجيتنا لتلبية نمو الطلب على السفر في مواسم الذروة، ويرسخ مكانتنا في هذه السوق الرئيسة من خلال توفير تجربة سفر سلسة للعملاء وإتاحة المجال أمامهم؛ لاختبار هذا الطراز من الطائرات والسفر إلى وجهات عالمية عبر دبي”.

ويمكن للمسافرين من عمّان خلال أشهر الصيف تجربة طائرة إيرباص A380 عند متابعة سفرهم إلى 50 وجهة سياحية وتجارية للناقلة ضمن شبكة طيران الإمارات العالمية، بما في ذلك بانكوك وسنغافورة وهونج كونج ولندن وباريس وسيدني ونيويورك ولوس أنجلوس وغيرها، مع توقف قصير في دبي.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 903” مطار دبي الدولي الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت أبوظبي، وتصل إلى عمّان الساعة 3 و55 دقيقة عصرا، فيما تقلع “ئي كيه 904” من مطار الملكة علياء الدولي متجهة للإمارات الساعة 6 مساءً لتصل مطار دبي الدولي الساعة 10 ليلاً.

وفي خطوة مماثلة لتلبية الطلب المتنامي على السفر في فترات الذروة، تعتزم شركة طيران الإمارات تشغيل طائرات A380 إلى بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية وجلاسكو في المملكة المتحدة.

ونقلت شركة طيران الإمارات أكثر من 116 مليون راكب على طائراتها A380 منذ بدء انضمام هذا الطراز للأسطول عام 2008.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *