تعرف علي “طيران الإمارات” توسع عملياتها إلى جنوب أفريقيا

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى “جوهانسبرج” و”كيب تاون” و”دربان” لتوفير فرص جديدة مريحة للعملاء الذين يسافرون من وإلى جنوب أفريقيا.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الناقلة بدعم تعافي الاقتصاد والسياحة وتؤكد على الأهمية الاستراتيجية لجنوب أفريقيا على شبكة خطوطها.

وسوف توسع طيران الإمارات جدولها من وإلى “جوهانسبرج” لتخدمها بثلاث رحلات يوميا، ومن وإلى “كيب تاون” برحلتين يوميا اعتبارا من الأول من فبراير 2023.

كما ستضيف طيران الإمارات رحلتين أسبوعيا إلى “دربان” لتخدمها برحلة يومية اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل حيث ستؤدي زيادة الرحلات بين دبي وبوابات الناقلة الثلاث في جنوب أفريقيا لتعزيز جدول طيران الإمارات إلى 42 رحلة أسبوعيا من وإلى تلك الدولة.

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 767” من دبي إلى “جوهانسبرج” بطائرة “بوينج 777″، لتعزز الرحلتين اليوميتين الحاليتين بطائرات الإيرباص “A380”.

وسوف تغادر الرحلة دبي في الساعة 11:25 ليلا وتصل “جوهانسبرج” في الساعة 5:35 صباح اليوم التالي..أما رحلة العودة “ئي كيه 768″، فتقلع من جوهانسبرج في الساعة 10:20 ليلا وتصل دبي في الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي .

وستساعد الرحلة اليومية الثالثة في تلبية الطلب المتزايد من خلال إتاحة أكثر من 300 مقعد في كل اتجاه ما يوفر مرونة إضافية للمسافرين من جنوب إفريقيا مع مغادرة مسائية لتسهيل مواصلة السفر إلى أوروبا والأمريكتين وغرب آسيا والشرق الأقصى عبر دبي.

وستغادر رحلة طيران الإمارات اليومية الثانية إلى “كيب تاون” دبي في الساعة 9:10 وتصل في الساعة 4:45 عصرا.. أما رحلة العودة فتغادر “كيب تاون” في الساعة 6:25 مساء وتصل دبي في الساعة 5:55 من صباح اليوم التالي.

ومع الرحلة اليومية الثانية إلى “كيب تاون” ستستعيد طيران الإمارات جدولها الزمني ما قبل الجائحة،وتواصل دعم صناعة السياحة في المدينة خلال ذروة الزيارة من خلال توفير اتصال مناسب من الأسواق الرئيسية مثل أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأستراليا.

وفي إطار التزامها طويل الأمد بدعم جهود إنعاش السياحة في جنوب أفريقيا وقعت طيران الإمارات ومجلس السياحة في جنوب أفريقيا مذكرة تفاهم في وقت سابق من هذا العام للترويج المشترك وتعزيز وصول السياح إلى جنوب أفريقيا عبر شبكة الناقلة التي تغطي أكثر من 130 وجهة.

يذكر أن طيران الإمارات تخدم جنوب أفريقيا منذ 27 عاما، وتربط أكثر من 20 مليون مسافر من وإلى جنوب أفريقيا ودبي وخارجها بشبكتها العالمية ما يرسخ مكانة الناقلة بقوة كشريك طويل الأجل للطيران والسياحة والتجارة في جنوب إفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *