تعرف علي “طيران الخليج” تستأنف رحلاتها من باكستان

طيران الخليج علّقت رحلاتها لـ7 وجهات في باكستان هي إسلام آباد ولاهور وكراتشي وفيصل آباد وملتان وسيالكوت وبيشاور على خلفية انتشار كورونا

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن استئناف رحلاتها المباشرة من جمهورية باكستان الإسلامية، اعتباراً من غدٍ الأحد، برحلة من مطار إسلام آباد الدولي إلى مطار البحرين الدولي، مع استئناف رحلات الناقلة من مدن أخرى في باكستان خلال الأيام المقبلة.

وقالت الشركة في بيان إن ذلك يأتي ذلك تماشياً مع قرار شؤون الطيران المدني في جمهورية باكستان الإسلامية، والذي يقضي بعدم تشغيل الرحلات إلا مع المسافرين خارج باكستان.

وكانت طيران الخليج قد علّقت رحلاتها مؤقتاً إلى 7 وجهات في باكستان هي إسلام أباد، ولاهور، وكراتشي، وفيصل أباد، وملتان، وسيالكوت، وبيشاور؛ على خلفية انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وتطبيقاً لقرار شؤون الطيران المدني في جمهورية باكستان الإسلامية الصادر في شهر مارس/آذار الماضي.

وقد أبدت طيران الخليج، كونها من ضمن الناقلات الجوية القليلة على الصعيدين الإقليمي والدولي التي استمرت في تسيير رحلاتها، تعاونها المستمر في تطبيق القرارات الحكومية وهيئات شؤون الطيران المدني والمطارات في مختلف وجهات شبكتها.

كما تجاوبت مع القرارات المذكورة واستمرت في إجراء التعديلات المطلوبة بخصوص تسيير رحلاتها من وإلى وجهات شبكتها.

وأكدت طيران الخليج أنها ستبقى على اطلاع على جاهزية مختلف المطارات لمعاودة التشغيل والتخطيط لاستئناف رحلاتها إلى معظم وجهاتها بناء على ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *