“عجوز وفي”.. صيني يحقق حلم زوجته المتوفية بالسفر للقارة القطبية بصحبة صورتها


تعرف علي “عجوز وفي”.. صيني يحقق حلم زوجته المتوفية بالسفر للقارة القطبية بصحبة صورتها

الرجل يبلغ من العمر 92 عاما وقطع مسافة نحو 17 ألف كيلومتر إلى القارة القطبية بصحبة صورة زوجته المتوفية لتحقيق رغبتها الأخيرة

قطع رجل يبلغ من العمر 92 عاما من شرق الصين مسافة بلغت نحو 17 ألف كيلومتر إلى القارة القطبية بصحبة صورة زوجته المتوفية لتحقيق رغبتها الأخيرة.

وحسب ما ذكرته شبكة أخبار “شين لانغ” الصينية، انطلق العجوز الذي يدعى تشيو شيه، من مقاطعة جيانغسو الصينية، 10 فبراير/شباط الماضي، في رحلة استغرقت 15 يوما، استقل خلالها نحو 10 رحلات جوية وصولاً إلى القارة القطبية الجنوبية، ليكمل الرغبة الأخيرة لزوجته في السفر حول القارات السبع.

وقال تشيو، في حديثه عن زوجته المتوفية لوسائل الإعلام الصينية، وقعت في حبها من أول نظرة منذ أكثر من 60 عاما، وعشت معها حياة سعيدة مليئة بالمرح والمغامرات والحب الكبير الذي أثمر عن 3 أبناء.

وأضاف تشيو قائلاً “سافرنا معاً إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في 6 قارات حول العالم، وكانت تحلم بالسفر إلى القارة القطبية، إلا أنها توفت قبل تحقيق رغبتها الأخيرة لذلك قررت أن أحقق لها حلمها”.

وفي عبارات ملأت قلوب مستخدمي وسائل التواصل الصينية بالشجن والحزن، قال تشيو “قد يعتقد الناس أن زوجتي فارقتني بموتها، إلا أنها لم تفارقني لحظة واحدة، فهي معي دائماً، أرى صورتها في كل مكان وصوتها لا يزال يرن في أذناي”.

كما قال تشيو، الذي رافقه في رحلته الأخيرة أحد أبنائه “بعد وفاة زوجتي في أكتوبر/تشرين الثاني الماضي قررت التبرع بأعضائها الجسدية إلى المرضي المحتاجين، كما وقعت أيضاً على خطاب تبرع طوعي لجثتي بعد وفاتي”.

وفي تعليقه على قرار التبرع بجثة زوجته قال تشيو “كانت السبب في سعادتي ومصدر الحياة بالنسبة لي، لذلك قررت أن تظل دائماً مصدر الحياة لي ولآخرين غيري حتى بعد وفاتها”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *