تعرف علي عروض الألعاب النارية تزين سماء عجمان ليلة رأس السنة

الألعاب النارية ستعمل على إضاءة السماء بلوحات بصرية وفنية مبهرة، لتعكس الوجه السياحي المشرق لإمارة عجمان.

يشهد كورنيش عجمان ليلة رأس السنة عروض الألعاب النارية التي تنظمها دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتزامن مع احتفالات الدولة والعالم بالعام الجديد، في إطار سعيها لتعزيز مكانة الإمارة السياحية والترفيهية على الخريطة المحلية والإقليمية.

وصممت الألعاب النارية لتقدم لوحات فنية مبهرة، حيث يمكن للجمهور مشاهدة كافة أجزائها التي ستنطلق من 3 منصات رئيسية على امتداد كورنيش عجمان وتستمر لمدة 5 دقائق لإضفاء المزيد من البهجة والمرح على المحتفلين بليلة رأس السنة من الزوار والمقيمين في الإمارة.

وقال صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان “إن احتفالات عجمان بالعام الجديد أصبحت محل ترقب من قبل الجمهور ونزلاء الفنادق، وتشكل دعما لجميع القطاعات، خاصة قطاع السياحة والفنادق”.

وتابع أن فنادق الإمارة على اختلاف فئاتها ومستوياتها تشهد خلال هذه الاحتفالات نسب إشغال كبيرة في ظل تنوع الخيارات والبرامج السياحية التي تقدمها للزوار والنزلاء من جميع أنحاء العالم.

من جهته قال سعود الجسمي، مدير قسم الفعاليات بدائرة التنمية السياحية في عجمان إن الدائرة تحرص وفقا لأجندتها واستراتيجيتها على أن تضيف إلى رصيدها ما يشكل قيمة متميزة ويسهم بتحقيق قفزات نوعية في عالم الجذب السياحي.

وتابع أن عروض الألعاب النارية ستعمل عشية العام الجديد على إضاءة سماء الإمارة بلوحات بصرية وفنية مبهرة، لتعكس الوجه السياحي المشرق لإمارة عجمان.

وتسعى دائرة التنمية السياحية في عجمان إلى التميز دائما من خلال تحقيق هدف الإمارة في أن تصبح واحدة من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في الدولة.

وتقوم الدائرة بذلك عبر تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في الترويج للمعالم السياحية وجذب المزيد من الزوار، بحيث أصبحت الإمارة ملتقى العائلات من جميع أنحاء الإمارات والمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *