عين المارينا ابوظبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!


تعرف علي عين المارينا ابوظبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!

عين المارينا ابوظبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!

تُعتبر عين المارينا ابوظبي واحدة من أبرز معالم السياحة في أبوظبي، لها إطلالة مُميّزة على المدينة من أعلى نقطة يرى من خلالها السُيّاح معالم أبوظبي كالمُسطحات المائية والجُزر والمساحات الخضراء وأيضًا الأبراج الشاهقة بالإضافة إلى مول مارينا الذي يقع بالقرب منه، وهو من أفضل المولات.

العجلة عبارة عن 42 مَقصورة بالإضافة إلى مَقصورات لكبار الزوّار والشخصيات الهامة في المدينة، كما أنها قريبة من الأماكن الترفيهية الأكثر زيارةً ومنها الشواطئ والمُدن الترفيهية.

اكتشف عين المارينا ابوظبي

تعرّف على أبرز الأنشطة الترفيهية ومواعيد العمل، وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في عين المارينا في ابوظبي

فيما يلي مجموعة من الأنشطة المُميّزة عند زيارة عجلة مارينا:

مشاهدة المناظر الطبيعية

عجلة المارينا

استمتع بزيارة أبوظبي حيث الطبيعة والواجهة البحرية التي تملؤها الأماكن السياحية الفريدة، ومن خلال ركوب عين مارينا ستتمكن من الارتفاع عاليًا فوق أركان المدينة لرؤية بانوراميّة مُختلفة، حيث سترى شاطئ كاسر الأمواج، مسى القوارب، الممشى، مارينا مول، المطاعم الكافيهات وغيرها.

التقاط الصور التذكارية

عين المارينا

عليك بزيارة أحد أبرز معالم المدينة ودولة الإمارات أيضًا، حيث يأتي الكثير من الزوّار خصيصًا للارتفاع بالعجلة إلى أعلى نُقطة والتقاط العديد من الصور التذكارية المُميّزة مع إطلالة مُميّزة على أفق المدينة، وقبل الركوب أيضًا يمكن زيارة المنطقة المُحيطة وأخذ جولة حُرة والتعرّف على المرافق القريبة كالمولات والشواطئ ومرسى مارينا وغيرها.

تجربة آمنة للأطفال

عين المارينا

أحضر أطفالك معك إلى تجربة جديدة من نوعها تحبس الأنفاس في عَجلة مارينا الدوّارة، حيث يسمح بدخول جميع الأعمار والاستمتاع بالصعود ومشاهدة مناظر طبيعية، كما أنها آمنة تمامًا لصعود الأطفال حيث أنها مُغلقة بإحكام ويتم صيانتها بشكل دوري في أوقات مُختلفة للاطمئنان.

مشاهدة الغروب

عجلة مارينا

إذا كنت من عُشاق مظاهر الطبيعة فلا تُفوّت رؤية مشهد الغروب من منظور مُختلف، حيث أشاد الكثير من الزوّار أن أفضل وقت لركوب العجلة الدوّارة هو وقت غُروب الشمس، حيث ألوان الغروب تسقُط على جميع أركان المدينة ليُزيدها جمالًا.

زيارة المطاعم القريبة

تتميّز عجلة ابوظبي بموقع استراتيجي رائع مُطل على المرسى والشواطئ، وأيضًا مجموعة رائعة من المطاعم التي ترى العين عن قُرب، ومنها مطعم تشيليز يبعد مسافة 140 متر فقط، ومطعم دجاج جاليتو المشوي على اللهب، ومطعم حاتم، ويوجد أيضًا مجموعة مُميّزة من الكافيهات الراقية منها كافيه دي لا بايكس.

تسوق من مارينا مول

عين ابوظبي

استمتع بالتسوق في واحد من أفضل مراكز التسوق في الإمارات، حيث يتميّز بوجود العلامات التُجارية العالمية والبَضائع المحليّة، بجانب التصميم العصري الذي يتميّز به، هذا بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي يُفضلها أفراد العائلة ومنها صالة تضم عدة مطاعم منها الوجبات السريعة والكافيهات الراقية، والملاهي ومنطقة لألعاب الأطفال وغير ذلك.

زيارة الواجهة البحرية

ابوظبي عين المارينا

استمتع بزيارة واجهة أبوظبي واستنشاق الهواء العليل على منطقة الكورنيش، حيث يمكن السير لمسافات طويلة أو تأجير قارب أو يخت خاص والانطلاق في رحلة بحرية مُميّزة برفقة الأهل والأصدقاء.

كما يمكنك أيضًا زيارة الشواطئ ومُماسة الأنشطة البحرية كالسباحة أو الغوص، أو فقط الاستلقاء على الرمال البيضاء وممارسة الرياضة الشاطئية ككرة اليد واليوجا.

أسعار تذاكر الدخول إلى عجلة المارينا

يبلغ سعر الجولة وفقًا لما يلي:

  • السعر للكبار: 50 درهم إماراتي.
  • السعر للأطفال دون 12 عام: 30 درهم إماراتي.
  • الدخول للأطفال دون 12 عام مجانًا.

موقع عين مارينا في أبوظبي

تقع بالقرب من كورنيش كاسر الأمواج مقابل الشاطئ وعلى بُعد 800 متر من مول مارينا، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد عمل عين المارينا

تعمل العجلة يوميًا وفقًا للمواعيد التالية:

  • الخميس – السبت: من الساعة 11 صباحًا إلى 1 بعد مُنتصف الليل.
  • الأحد – الأربعاء: من الساعة 11 صباحًا إلى 11 بمساءً.

فنادق قريبة من عين ابوظبي

عين ابوظبي

فندق ريكسوس مارينا أبوظبي

فندق فاخر مُصنف من فئة ال5 نُجوم، وتتميّز الغرُرف بإطلالة على مياه الخليج وبديكورات عصرية جذّابة، ويقع على بُعد 550 متر فقط من عين المارينا كما يوفّر مرافق فاخرة منها منطقة شاطئ خاص، اقرأ المزيد.

فندق ذه سانت ريجيس أبو ظبي

من الفنادق المُميّزة يُصنف من فئة ال5 نُجوم، تتميّز الغُرف بمساحات فسيحة وديكورات كلاسيكية، يقع في قلب كورنيش أبوظبي الحيوي، ويوفّر مرافق منها 3 حمّامات سباحة، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • حديقة ام الامارات ابوظبي
  • جزيرة الريم ابوظبي
  • جزيرة ياس ابوظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *