تعرف علي فحص إجباري يعدل مواعيد رحلات الخطوط الجوية الجنوب أفريقية

شركة الخطوط الجوية الجنوب أفريقية قالت إن بعض الرحلات ستتأخر عن موعدها في حين تم إلغاء 4 رحلات داخلية.

كشفت شركة الخطوط الجوية الجنوب أفريقية عن احتمال تعديل جدول رحلاتها خلال اليوم الثلاثاء في أعقاب قرار استدعاء عدد من طائراتها لإجراء فحص إجباري لها وفقا لاشتراطات هيئة الطيران المدني الاتحادية في جنوب أفريقيا.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن شركة الخطوط الجوية الجنوب أفريقية القول إن قرار الاستدعاء جاء على خلفية عملية الفحص التي أجرتها هيئة الطيران المدني الاتحادية لشركة الصيانة التابعة للخطوط الجوية الجنوب أفريقية.

وأضافت الشركة أن بعض رحلاتها اليوم ستتأخر عن موعدها، في حين تم إلغاء 4 رحلات داخلية، مشيرة إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للحد من تأثير هذه المشكلة على الركاب.

في الوقت نفسه لجأت شركة الطيران “كوم أير” في جنوب أفريقيا، والتي تعتمد على أعمال الصيانة على شركة الصيانة التابعة للخطوط الجوية الجنوب أفريقية إلى وضع خطط طوارئ للحد من أي اضطراب في جدول رحلاتها في أعقاب استدعاء عدد من طائراتها للفحص الإجباري بناء على قرار من هيئة الطيران المدني الاتحادية.

وذكرت شركة الطيران منخفض التكاليف في جنوب أفريقيا “مانجو” أن بعض طائراتها تم استدعاؤها للفحص الإجباري وهو ما يعني أن بعض رحلاتها اليوم ستتأخر عن موعدها، مضيفة أنها لجأت إلى خطة طوارئ للحد من التأثير السلبي لهذا القرار على ركابها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *