تعرف علي فرصة لزوار دبي.. بطاقة لمسافري “رحلات التوقف” بعروض وبرامج متميزة

البطاقة الجديدة تسمح لحاملها بالاستمتاع بالعديد من الخيارات المميّزة بأسعار منافسة تناسب مختلف الميزانيات سواء للعائلات أو حتى للأفراد.

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف “Dubai Stopover Pass” التي تستهدف تلك الشريحة المهمة من المسافرين ممن يرغبون بخوض تجارب مميزة وقضاء عطلة سريعة في المدينة.

وتسمح البطاقة الجديدة لحاملها بالاستمتاع بالعديد من الخيارات المميّزة والمقومات السياحية التي تتضمّنها دبي بالإضافة إلى حصوله على عروض رائعة عبر اختيار 2 أو 3 أو 4 وجهات ومعالم سياحية في دبي لزيارتها وتجربتها بأسعار منافسة خلال 36 ساعة ما يجعله يستمتع بعدّة تجارب خلال فترة إقامته القصيرة.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري “تتعزز سمعة دبي العالمية كوجهة سياحية رائدة للترفيه والأعمال مع مواصلة كافة الأطراف المعنية بالاستثمار والابتكار في مختلف المقوّمات السياحية التي تتمتع بها دبي، كما تعتبر جاذبية المدينة وقدرتها على توسيع خياراتها وعروضها بما يلبي مختلف متطلبات الزوار من بين أهم العوامل التي تحفز المسافرين على زيارة دبي سواء لأول مرة أو لعدة مرات”.

وأضاف أنه في ظل تنامي طلب الزوار على توفير تجارب سياحية ذات طابع شخصي تتماشى مع تطلعاتهم وأذواقهم نلتزم بالعمل مع شركائنا في القطاع لتوفير برامج وتجارب سياحية مميزة يمكن الاستمتاع بها خلال العطلات القصيرة، لافتا إلى أن إطلاق بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف يأتي ضمن جهود “دبي للسياحة” لاستكشاف الفرص الجديدة التي تلبّي تطلعات زوار دبي بالتعاون مع كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص.

من جهته، قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إن بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف تقدم لزوار المدينة فرصة للاستمتاع بالكثير من الخيارات والوجهات السياحية وبأسعار معقولة تناسب مختلف الميزانيات سواء للعائلات أو حتى للأفراد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *