تعرف علي فرصة لزيارة المالديف.. فنادق بأسعار منخفضة تبدأ من 54 دولارا

تعد المالديف واحدة من أكثر البلدان استقطابا للسياح في العالم بمياهها الزرقاء الصافية وحياتها البحرية وشعابها المرجانية.

وخلال العطلات الشتوية تتوفر مجموعة من المنتجعات والفنادق بأسعار معقولة في المالديف، كشف عنها “ذا ترافيل” ضمن هذه القائمة، وتشمل ما يلي من منتجعات.

Reethi Beach Resort

منتجع شاطئ “ريثي” يرشحه موقع “ذا ترافيل” من بين المنتجعات التي تجمع بين أفضل خدمة وأفضل الأسعار في هذا التوقيت من العام بجزر المالديف.

هذا المنتجع يقع في جزيرة Fonimagoodhoo من بين جزر المالديف، يضم مجموعة خدمات مميزة للنزلاء، تشمل خدمة رعاية للأطفال، وصالة ألعاب رياضية، وهو منتجع يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتكلفة الإقامة في هذا المنتجع تبدأ من 180 دولارا للفرد.

Arena Beach Hotel

تأتي ضمن القائمة فندق شاطئ “أرينا”، هذا الفندق حصل على التقييم الأفضل من الرحالة على الموقع الرائد لنصائح السفر “تريب أدفايسور” لعام 2022.

ويقع على طريق Ziyaaraiy Magu ضمن جزر الكاريبي، ومما يتيح من خدمات مميزة، أنه يوفر مقهى خاص للنزلاء تابع لحرم الفندق، وخدمة توصيل للمطار، وتكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 100 دولار للفرد.

Relax Residence

نزل “الاسترخاء”، من ضمن الفنادق الأبرز في منطقة جزر المالديف، التي توفر الخدمة الفندقية المميزة، وتكلفة الإقامة المخفضة.

هذا النزل يوفر خدمات مميزة للنزلاء، تشمل خدمة تأجير الدراجات الهوائية، وتوفير مساحات للتنزه، وشاطئ خاص، والإقامة في هذا الفندق تبدأ من 54 دولارا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *