تعرف علي فرصة لفترة محدودة.. قلعة الرمال تفتح باب الحجز والليلة بـ29 دولارا

الفندق الفاخر، الذي تم تشييده باستخدام 100 طن من الرمال، متاح للحجز ليلتين فقط، والسعر يشمل عشاء لفردين

أصبح حلم الطفولة الخيالي بالإقامة داخل قلعة الرمال التي تبنيها على شاطئ البحر واقعا، بعد أن أعلن موقع بوكينج (بوابة حجز غرف الفنادق أو المساكن عبر الإنترنت) عن إتاحة فرصة الاستمتاع بالنوم والسكن لفترة محدودة في قصر رملي حقيقي ضخم الحجم.

الفندق الذي تم تشييده باستخدام 100 طن من الرمال، احتفاء باليوم الوطني للقلاع الرملية الذي وافق هذا العام 3 أغسطس الجاري، أضافه موقع Booking.com على قائمته وأطلق عليه اسم “SAND-sion”.

8 أقدام هو طول القلعة الرملية، فضلا عن 18 قدما عرضا، ويوجد بداخلها سرير مزدوج واسع وعربة للمشروبات وحمام مع دش صغير وأريكة للراحة، بحسب مجلة السفر الأمريكية Travel + Leisure.

وتقع القلعة الرملية في لونا بارك بجزيرة كوني، جنوب بروكلين (نيويورك بالولايات المتحدة)، وستتاح الإقامة لشخصين فقط بسعر 29 دولاراً في الليلة الواحدة.

ونظرا لأنها لن تصمد كثيرا، ستعرض القلعة للإقامة ليلتين فقط في الجمعة 23 والسبت 24 أغسطس، لذا يجب التحلي بالسرعة في الحجز الذي يبدأ من الخميس في الساعة 12 مساء، حصرياً على موقع Booking.com.

وتشمل الإقامة في القلعة تقديم عشاء لشخصين على ممشى جزيرة كوني، والحصول على تصاريح الدخول vip لمدينة ملاهي لونا بارك.

يٌشار إلى أن النحات مات لونج، هو من أشرف على تشييد القصر، وهو متخصص في بناء مشاريع فاخرة من الرمال في جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *