فلاي دبي تتوسع في أوروبا برحلات جديدة إلى إيطاليا


تعرف علي فلاي دبي تتوسع في أوروبا برحلات جديدة إلى إيطاليا

الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات لتوفير خيارات أكثر للمسافرين

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلات منتظمة إلى كل من العاصمة الهنغارية بودابست ومدينة نابولي الإيطالية.

وستخدم الناقلة مدينة نابولي بواقع 5 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 4 يونيو 2019 فيما ستكون رحلات بودابست يومية اعتبارا من 27 يونيو 2019 لتضاف بذلك إلى رحلات طيران الإمارات إلى هذه المدينة.

وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات لتوفير خيارات أكثر للمسافرين، وسيتم تشغيل الرحلات لكلتا الوجهتين من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وتعقيبا على إطلاق الخدمة الجديدة، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي”نحن مسرورون بإطلاق رحلاتنا إلى بودابست ونابولي، هذه الوجهات تعطي مسافرينا خيارات أوسع للسفر عبر شبكتنا المتنامية؛ وهي تأكيد على التزامنا بالرؤية التي وضعناها لتسهيل انسيابية حركة التجارة والسياحة وتعزيز حركة السفر مع دولة الإمارات”.

وتعد مدينة نابولي واحدة من أكبر المدن الإيطالية؛ وهي تمتاز بتراث حضاري وثقافي غني بفضل معالمها السياحية وأطعمتها المشهورة، إضافة إلى ساحلها المشهور “إمالفي “.

وتقع مدينة بودابست على ضفتي نهر الدانوب، وتضم العديد من المعالم السياحية والعمرانية إضافة إلى المتاحف فضلا عن شهرتها في الحمامات العلاجية.

وقال جيهون إيفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي” بودابست ونابولي من المراكز الهامة في التجارة والصناعة كما أنهما وجهات سياحية مشهورة وخاصة خلال الصيف. تسهيل وصول المسافرين الراغبين في استكشاف الأماكن الجديدة إلى هاتين الوجهتين ، سيحفز بلا شك حركة السفر والسياحة، حيث توفر هذه المحطات الجديدة في المجر وإيطاليا الفرصة لاستكشاف دبي وما بعدها على شبكتنا “.

ولمزيد من الراحة للمسافرين وتعزيز تجربة سفرهم، ستشغل فلاي دبي على الوجهات الجديدة طائرتها الحديثة بوينغ 737 ماكس 8. وتوفر الطائرة بمقصورتها الحديثة خيارات واسعة من الراحة تشمل المقاعد التي تتحول إلى أسرة على درجة رجال الأعمال والتي تتيح لهم مزيدا من الخصوصية بفضل المساحات الرحبة .

ويمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمساحات أوسع بفضل المقاعد الجديدة من ريكارو والتي تتمتع بمسند للرأس. ويوفر نظام الترفيه على متن طائرات فلاي دبي معايير عالية بفضل الشاشات الجديدة قياس 11.6 انش، والتي تتيح للمسافرين التمتع بتشكيلة واسعة من الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات العربية والإنجليزية إضافة إلى الروسية.

وتضم شبكة وجهات فلاي دبي في أوروبا 24 مدينة في البوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك، وفنلندا وإيطاليا ومقدونيا وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا إضافة إلى أوكرانيا.

وضمن اتفاقية الشراكة بين فلاي دبي وطيران الإمارات يمكن لمسافري كلتا الناقلتين السفر عبر دبي إلى مئات الوجهات في العالم. بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، يحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية، وأوزان الأمتعة المسموح بها في طيران الإمارت على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في كلتا الدرجتين السياحية والأعمال.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *