“فلاي دبي” تشغل 3 رحلات لإعادة العالقين من السعودية


تعرف علي “فلاي دبي” تشغل 3 رحلات لإعادة العالقين من السعودية

تقوم “فلاي دبي” بدءا من الإثنين بالتنسيق مع السلطات المختصة في الإمارات والسعودية بتشغيل 3 رحلات إعادة من المملكة إلى دبي.

وقال متحدث باسم “فلاي دبي” إن القرار يأتي تماشيا مع التوجيهات الصادرة عن السلطات، لافتا إلى أنه سيتم إعادة رحلات فلاي دبي إلى مطار الدمام الدولي “DMM” ومطار الرياض الدولي “RUH” اعتبارا من 29 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وسيتم تشغيل رحلتين من جدة ورحلة واحدة من الرياض للمساعدة في عودة المواطنين والمقيمين إلى الإمارات والمتواجدين حاليا في المملكة.

وتسعى فلاي دبي على زيادة عملياتها بشكل مطرد منذ يوليو/تموز الماضي وتواصل تشغيل رحلات الشحن الكاملة ورحلات العودة إلى الوطن بالإضافة إلى جدول الرحلات المنتظمة.

وتبلغ عدد الوجهات التي تشغلها فلاي دبي نحو 40 وجهة عبر شبكتها الممتدة في أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.

ونقلت “فلاي دبي” منذ بداية انطلاق رحلاتها عام 2009 أكثر من 75 مليون مسافر، ونجحت في تقريب المسافات خلال عقد كامل من النشاط، لتكون ثاني أكبر شركة طيران من حيث أعداد المسافرين، تعمل عبر مطار دبي الدولي.

وحققت “فلاي دبي” نمواً بعائداتها المالية في عام 2018، بلغ 12.4% لتصل إلى 6.2 مليار درهم (1.7 مليار دولار)، مقارنة بـ5.5 مليار درهم (1.5 مليار دولار) في عام 2017، فيما بلغ إجمالي عدد المسافرين عبر شبكتها 11 مليون مسافر بزيادة سنوية معتدلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *