فلاي دبي تطير بانتظام إلى “بيزا” الإيطالية.. 3 رحلات أسبوعيا


تعرف علي فلاي دبي تطير بانتظام إلى “بيزا” الإيطالية.. 3 رحلات أسبوعيا

تبدأ فلاي دبي رحلات منتظمة لمدينة بيزا بإيطاليا اعتبارا من 24 يونيو/حزيران القادم، لتصبح أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات لهذه المدينة من دبي.

وأعلنت الشركة أيضا أنها ستستأنف عملياتها إلى كاتانيا في صقلية لترفع من وجهاتها هناك إلى 3 محطات بما في ذلك نابولي.

وتبدأ الرحلات إلى مطار بيزا الدولي “PSA” ومطار كاتانيا الدولي “CTA”، اعتبارا من 24 يونيو/حزيران بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي “DXB” مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وقال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، “ستكون بيزا وجهة شهيرة للمسافرين من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي لاستكشاف جمال منطقة توسكانا”.

وأضاف “لقد شهدنا نموا جيد في أعداد المسافرين مع توجه المزيد من دول العالم إلى تخفيف قيود السفر وعودة الطلب على السفر إلى مستويات ما قبل الوباء، كما نطلع إلى صيف استثنائي حيث نواصل إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتنا وزيادة أعداد الرحلات على بعض خطوطنا الحالية “.

وقال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، “رحلات فلاي دبي الجديدة إلى بيزا بالإضافة إلى عملياتنا إلى كاتانيا ونابولي للمسافرين من الإمارات والمنطقة توفر المزيد من الخيارات للسفر إلى أوروبا هذا الصيف”.

وأضاف “سيتمكن ركابنا من إيطاليا من الاستمتاع برحلات مريحة ومباشرة إلى دبي على مدار العام، وسيتم تشغيل رحلاتنا بواسطة أسطولنا من طائرات بوينج 737 ماكس التي تتميز بمقاعد مسطحة في درجة الأعمال وراحة إضافية في الدرجة السياحية”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *