تعرف علي فلاي دبي تعلق الرحلات الجوية لـ 5 مدن إيرانية

شركة فلاي دبي تعلق رحلاتها الجوية إلى مدن أصفهان ولار ومشهد وشيراز وطهران في إيران مؤقتا، بعد انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)

علقت شركة فلاي دبي الإماراتية رحلاتها الجوية إلى مدن أصفهان ولار ومشهد وشيراز وطهران في إيران مؤقتا، بعد انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

ووفقا لبيان صادر عن شركة فلاي دبي، اليوم الخميس، فإن الشركة قررت أيضا إلغاء الرحلات الجوية من وإلى البحرين في أيام 25 و26 و27 فبراير/شباط الجاري.

وأعلنت إيران، الأربعاء، تسجيل 4 وفيات جديدة لدى مصابين بفيروس “كورونا” الجديد من بين 44 حالة جديدة سُجلت خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 19 حالة والإصابات إلى 139.

وأوضح البيان أن فلاي دبي تتابع باستمرار التوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة المحلية، وتعمل مع شركات الطيران لضمان تطبيق جميع تدابير السلامة تمشيا مع المعايير الدولية.

وأشار البيان إلى أن رحلات فلاي دبي ستعمل من وإلى السعودية بما يتماشى مع التوجيهات الصادرة من السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وكانت وزارة الخارجية السعودية أعلنت تعليق الدخول إلى البلاد لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم تعليق الدخول إلى البلاد بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الجديد فيها خطراً.

وتسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في حالة من الارتباك في حركة السفر والطيران خلال الفترة الماضية.

وأعلنت السلطات الصحية في الصين، في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس “كورونا” إلى 2744 حالة بعد تسجيل 29 حالة وفاة إضافية خلال الساعات الـ24 الماضية.

ونقلت وكالة “بلومبرج” للأنباء عن السلطات الصحية في الصين أنه تم أيضا تسجيل 433 حالة إصابة إضافية بالفيروس خلال الفترة نفسها، ليرتفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة إلى 78497.

وبلغ عدد حالات الوفاة الجديدة بسبب الفيروس 29 وهو أقل معدل يومي للوفيات منذ 28 يناير/كانون الثاني، ويأتي بعد تسجيل 52 حالة وفاة في اليوم السابق.

وأعلنت أكثر من 40 دولة ومنطقة خارج بر الصين الرئيسي عن إصابات بالفيروس، وجرى رصد حالات إصابة في البرازيل وباكستان والنرويج واليونان ورومانيا والجزائر، الأربعاء، للمرة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *