تعرف علي “فلاي دبي” مساهم قوي في نمو السياحة بين الإمارات وأوزبكستان

وتشارك فلاي دبي في الدورة الأولى من منتدى لوجستيات المطارات الذي تستضيفه أوزبكستان، خلال الفترة من 19 إلى 20 فبراير الجاري

تعمل شركة “فلاي دبي” على المساهمة في مزيد من النمو لتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة بين الإمارات وأوزبكستان

وتشارك فلاي دبي في الدورة الأولى من منتدى لوجستيات المطارات الذي تستضيفه أوزبكستان، خلال الفترة من 19 إلى 20 فبراير/شباط الجاري.

تأتي مشاركة الناقلة في هذا الحدث بالتزامن مع احتفالها بالذكرى الأولى لانطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأوزبكية “طشنقد”.

وقد نقلت فلاي دبي أكثر من 70 ألف مسافر بين دبي وطشنقد، خلال أقل من عام منذ بدء رحلاتها في مارس 2019.

وتعد فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تسير رحلات مباشرة وخدمات الشحن الجوي بين الإمارات وأوزبكستان، وهي تشغل 5 رحلات أسبوعياً إلى العاصمة الأوزبكية.

وأعرب جيهون أفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، عن سعادته بالطلب الجيد على السفر، خلال السنة الأولى من عمليات الناقلة إلى أوزبكستان.

وقال إننا نتطلع إلى مزيد من النمو لتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة بين البلدين، ولمس مسافرونا من أوزبكستان مزايا الخط الجديد بين دبي و”طشقند”؛ حيث يمكنهم السفر بسهولة إلى أكثر من 94 وجهة ضمن شبكة فلاي دبي حول العالم، إضافة إلى 143 وجهة على شبكة طيران الإمارات.

ويعد منتدى لوجستيات المطارات في نسخته الأولى، الذي يقام في “أوزبك سنتر” نقطة تجمع ومنصة مهمة لهيئات النقل والمطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر ومشغلي الرحلات في وسط آسيا والقوقاز والشرق الأوسط وأوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *