تعرف علي فنادق الرعب.. ترشيحات لقضاء عطلة الهالوين بأمريكا

تقام احتفالات عيد القديسين المعروفة باسم الهالوين نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول من كل عام، وتشهد مراسم احتفالية في أنحاء الولايات المتحدة.

هذا العيد الذي ارتبط بمشاهد الرعب واستخدام الأزياء التنكرية المرعبة، تحرص الفنادق السياحية على التطبع بطبعه، لتقدم لنزلائها في هذا الوقت من العام تجربة احتفالية مثالية بالهالوين في أجواء من ديكورات الهلع وشخصيات الرعب الشهيرة.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” عن أبرز الفنادق التي تستغل فترة الهالوين في تقديم تجربة رعب لنزلائها في هذا التوقيت، بدرجة تصل في بعض الأحيان للإيحاء بوجود ارواح ساكنة بها.

فندق “ستانلي”

من ولاية كولورادو الأمريكية، اختار “ذا ترافيل” فندق ستانلي The Stanley Hotel، باعتباره من أفضل فنادق الولايات المتحدة للإقامة في فترة الهالوين.

الفندق يتيح لنزلائه خدمات تشمل قاعة تدريبات بدنية، ومطاعم ومنطقة ضيافة، بالإضافة لخدمة الغرف وخدمة إنترنت مجاني، وخدمات ركن مجاني.

فندق “براون بالاس”

من كولورادو أيضا في مدينة دينفر، يأتي ضمن القائمة من أفضل الفنادق في الولايات المتحدة للإقامة خلال فترة الهالوين، فندق The Brown Palace.

الفندق يتيح لنزلائه خدمات للاستجمام والاستشفاء، وصالة للتدريبات البدنية، وتشكيلة مطاعم فخمة ومساحة ضيافة، بالإضافة لمنطقة مقاهي وخدمة ركن ومركز لإدارة الأعمال.

فندق “كورن ستوك”

وفي مدينة نيو أورلانز من ولاية لويزيانا، ضمت القائمة فندق Cornstalk Hotel، الذي اختاره الموقع ضمن أفضل الفنادق للإقامة في فترة عيد الهالوين هذا العام.

الفندق من الخارج يتمتع بطابع معماري يشابه الطابع المعماري لقصور العصور الوسطى المخيفة، ويوفر خدمات لنزلائه تشمل خدمة إنترنت مجاني وخدمة عملاء على مدار الساعة، مع اتاحة أجهزة حاسوب في بعض الغرف المميزة للنزلاء.

فندق “دل كورونادو”

ضمت القائمة من ولاية كاليفورنيا بمدينة سان دييجو، فندق Hotel Del Coronado، من ضمن أفضل الفنادق للإقامة خلال فترة الهالوين هذا العام.

الفندق يتيح لنزلاءه مجموعة خدمات مميزة تشمل شاطئ خاص على سواحل مدينة ساندييجو، ومسبح خارجي، وخدمات استشفاء واستجمام، مع انترنت مجاني وخدمة غرف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *