تعرف علي فنادق ومطاعم بالإمارات تقدم عروضا لا تفوت خلال رأس السنة

وجهات الترفيه وفنادق في الإمارات كشفت عن عروضها وأنشطتها الخاصة مع اقتراب قدوم موسم الأعياد ورأس السنة

يتمتع السياح من مختلف دول العالم الذين يقصدون الإمارات بوجهاتها السياحية الفريدة كما يستفيدون بالعديد من العروض الترفيهية التي لا مثيل لها، ولعشاق السياحة في الإمارات تقدم العديد من الفنادق والمطاعم عروضا خاصة خلال موسم الأعياد.

وقد كشف العديد من وجهات الترفيه والفنادق في الإمارات عن عروضها وأنشطتها الخاصة مع اقتراب قدوم موسم الأعياد ورأس السنة، بحسب موقع travelerpedia للسفر والسياحة، ومنها:

فندق جراند حياة أبوظبي

كشف الفندق ذو الـ5 نجوم عن مجموعة عروضه الرائعة في مرافقه صحة وفيرسو وبيرل لاونج، حيث يقدم مطعم صحة بوفيه مفتوحا من المأكولات العالمية لعشاء الميلاد يوم 24 و25 ديسمبر/كانون الأول بسعر 260 درهما إماراتيا (70.79 دولار) للشخص.

أما في ليلة رأس السنة فيستقبل بيرل لاونج ضيوفه على الشرفة المطلة على مياه الخليج العربي حيث يقدم بوفيه مأكولات بحرية شامل بوجود فرقة موسيقية، تبدأ الأسعار من 700 درهم(190.58دولار).

فندق إتش هوتيل

يقدم الفندق غداء العيد الذي يجمع العائلة والأصدقاء حول مجموعة مختارة من البوفيهات الفاخرة وسط أجواء العيد المفعمة بأنغام الموسيقى والمرح التي يضفيها سانتا كلوز الذي سيوزع الهدايا للجميع، وذلك بتاريخ 25 ديسمبر/كانون الأول من الساعة 1 ظهراً – 4 بعد الظهر، حيث تبدأ الأسعار من 350 (95.29 دولار) حتى 450 درهما (122.52 دولار).

وفي ليلة رأس السنة يدعو مطعم إيت ميت التابع للفندق لقضاء سهرة مميزة بطابع القرن العشرين وتذوق المأكولات البحرية وسط أجواء موسيقية رائعة وذلك بدءا من الساعة 8 ونصف مساء.

فندق ألوفت دبي ساوث

يقدم الفندق الوجهة المثالية للعائلة والأصدقاء يوم 25 ديسمبر/كانون الأول على مائدة عشاء العيد قائمة طعام مكونة من 4 أطباق احتفالية، وذلك من الساعة 8 مساء حتى 10 ليلاً، تبدأ الأسعار من 150 حتى 199 درهما (40.84 حتى 54.18 دولار) للشخص.

أما في ليلة رأس السنة فيقدم مطعم Nook التابع للفندق قائمة طعام مكونة من 4 أطباق من الساعة 8 مساءً، تبدأ الأسعار من 150 حتى 199 درهما (40.84 حتى 54.18 دولار).

منتجع وفيلات السعديات روتانا أبوظبي

يستقبل منتجع وفيلات السعديات روتانا ذو الـ5 نجوم، هذا العام بتشكيلة من العروض الاحتفالية التي تبدأ في 7 ديسمبر/كانون الأول والتي تشمل عدة نشاطات بدءاً من نشاط بناء بيت الزنجبيل، وجلسة شاي بعد الظهر الساحرة، وصولاً لوجبات الديك الرومي الجاهزة لعيد الميلاد وغيرها الكثير، حيث يقدم مطعم سمسم في ليلة 24 ديسمبر/كانون الأول بوفيه عشاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً بدءا من 275 درهما (74.87 دولار) للشخص حتى 375 درهما (102.10 دولار).

وفي ليلة رأس السنة يدعو مطعم سمسم ضيوفه للاستمتاع ببوفيه عشاء فاخر مع محطات الطهي الحية للمأكولات البحرية والباربكيو، وذلك من الساعة 8 حتى منتصف الليل، كما يقدم مجموعة من عروض الترفيه منها فرقة ديو الموسيقية، ويمكن لجميع الضيوف المشاركة في حفلة ما بعد العشاء لدى مقهى نسمة بيتش فرونت والاستفادة من خصم 20%.

المطعم الفرنسي كارين

يقدم في يوم العيد 25 ديسمبر/كانون الأول قائمة طعام شهية مكونة من 3 أطباق للمجموعات المكونة من 6 أفراد، والتمتع بجلسات المطعم الخارجية المطلة على المساحات الخضراء الواسعة وذلك في نادي الإمارات للجولف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *