فندق بريطاني يتيح للنزلاء تجربة العيش مع الأسود


تعرف علي فندق بريطاني يتيح للنزلاء تجربة العيش مع الأسود

فندق بورت ليمبني هو واحد من أكبر مناطق الجذب السياحي في بريطانيا، ويمتد الفندق على مساحة 600 فدان.

محبو الحياة البرية على موعد بمغامرة جديدة يتيحها فندق بورت ليمبني بمدينة كنت البريطانية لنزلائه، إذ يسمح لهم بتجربة النوم وسط الأسود والنمور البرية، دون خوف من التعرض لأي إصابة.
وفقًا لموقع “ديلي ستار”، يسمح الفندق للنزلاء باختبار تجربة فريدة مقابل 1.750 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة، وهو مبلغ مرتفع جدا، إلا أن ملاك الفندق يرون أن التجربة تستحق هذا الرقم.

يوضح الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق، تفاصيل التجربة بوصف مختصر: “عرين الأسد هو أحدث تجهيزات فندق بورت ليمبني المرفهة، بادر بالحجز”.

ونوّه الموقع في نفس الإعلان، إلى أن تجهيزات الفندق هي الأولى من نوعها عالميًا، إذ صُمم العرين من الخشب، في موطن الأسود الطبيعي وسط الغابة، مستمدًا الإلهام في تصميمه من مباني منهاتن، مع ملاحظة وضع نوافذ ضخمة في الغرف الرئيسية كي تتيح للنزلاء النوم على بعد سنتيميرات معدودة من الأسود والنمور خارج العرين.
وأوضحت إدارة الفندق، أنها تمتلك عرينيْن أطلقت عليهما كيكويو وجيبانا، ويمكن لنزلاء الفندق أن يحظوا بليلة في أي من العرينين بجوار قطيع من الأسود، الأب أدرس والأم أودريكا، وأبنائهما الأشبال الثلاثة.

بإمكان النزلاء أيضًا أن يلقوا نظرة مقربة على الحيوانات البرية من شرفة غرفهم، في حالة شعروا بالملل من التحديق في الأسود عبر نوافذ العرين.
يمتلك النزلاء فرصة للنوم بجوار مخلوقات مهيبة أخرى، إذ تمتلك إدارة الفندق غرفا أخرى تطل على حيوانات مثل وحيد القرن، الدببة، زرافات، وذئاب برية.
فندق بورت ليمبني هو واحد من أكبر مناطق الجذب السياحي في بريطانيا، ويمتد الفندق على مساحة 600 فدان.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *