تعرف علي فوربس: دبي مدينة خيالية ومن الصعب وضع قائمة بأفضل فنادقها

يوفر منتجع Four Seasons Resort Dubai على شاطئ جميرا للضيوف مذاقاً مختلفاً للحياة الجيدة مع جميع وسائل الرفاهية بجوار الشاطئ.

وصفت مجلة فوربس الأمريكية دبي بالمدينة الخيالية، وقالت: “لذا ليس من السهل وضع قائمة بأفضل الفنادق الموجودة فيها”.

وأضافت فوربس “في دبي يوجد كل ما هو مبهر من جناح فندقي تحت الماء في فندق أتلانتس، إلى عطلة الأحلام لعشاق الموضة في فندق أرماني”.

إليك بعض من أفضل الفنادق التي يجب زيارتها في دبي

1-والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

يقع فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah في جزيرة نخلة جميرا، ويضم أحد أفضل الشواطئ الخاصة في دبي وغرفا وأجنحة أنيقة مواجهة للبحر.
ويعد الفندق ملاذاً مثالياً على شاطئ البحر، حيث تتميز هذه الواحة الهادئة بوجود منتجع صحي كبير مكون من 12 غرفة علاج وجناحين للأزواج ومجموعة من 50 خدمة فاخرة مصممة لإضفاء شعور بالتوازن والرفاهية.
كما يحتوي الفندق على مركز للرياضات المائية الذي يقدم رحلات يومية بالقوارب والغطس والتجديف وحمامي سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتهما.

2-كونراد دبي

يقع فندق Conrad Dubai في الحي المالي والتسوق على بعد دقائق فقط من دبي مول المشهور عالمياً في برج خليفة، المكان الذي يوفر مناظر بانورامية مطلة على المدينة و5 خيارات لتناول الطعام وحمام سباحة في الهواء الطلق ومنتجعا صحيا ومركزاً للياقة البدنية وجناحا لليوجا.
ويعد خياراً جذاباً للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات، حيث يمكن الاستمتاع بجولة حول الخليج أو قضاء يوم في أماكن الجذب القريبة التي تشمل سكاي دبي Ski Dubai وحديقة وايلد وادي المائية Wild Wadi Waterpark ومارينا دبي Dubai Marina.

3-برج العرب جميرا

يعد Burj Al Arab Jumeirah الذي يبلغ ارتفاعه 1053 قدماً، أحد أفضل الفنادق في دبي، وواحد من أفخم الفنادق في العالم، كما يعد “الفندق الوحيد من فئة 7 نجوم في العالم”، ومن الهندسة المعمارية الرائعة على شكل شراع وبسعر 20 ألف دولار في الليلة للإقامة في الجناح الملكي المكون من طابقين، يعد برج العرب جميرا وجهة بالفعل تستحق الزيارة.

4-ماندارين أورينتال جميرا

يقع فندق Mandarin Oriental Jumeirah في واحد من أرقى الأحياء في دبي ويطل على الخليج العربي، حيث يتميز بغرف وأجنحة واسعة إلى جانب المظهر العصري مع 6 مطاعم وصالات ومنتجع صحي ونادٍ للأطفال.

5-أتلانتس ذا بالم

يقع فندق Atlantis The Palm الشهير على جزيرة من صنع الإنسان في دبي، ويحتوي على مجموعة متنوعة من العروض للعائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال.

هو أحد الأماكن الشهيرة التي تمتلك كثيرا من مناطق الجذب السياحي مثل الغطس والسباحة مع أسماك القرش، والألعاب المائية وحتى فرصة النوم مع الأسماك في جناح Underwater Suite الخاص بالفندق، الاختيار الذي سيستمتع فيه الضيوف بمناظر خلابة مطلة على المياه الزرقاء لبحر العرب والشواطئ الرملية.

6-فايف بالم جوميرا

يحتضن فندق FIVE Palm Jumeirah Hotel الفخامة وأسلوب الحياة العصرية، حيث يقع في جزيرة النخلة، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي، ويضم 468 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى عدد من المطاعم بما في ذلك Maiden Shanghai وQuattro Passi وThe Secret Room، التي تقدم الكوكتيلات المثلجة والنكهات اللذيذة على مدار اليوم.

7-منتجع فور سيزونز دبي

مع إطلالات على برج خليفة، يوفر منتجع Four Seasons Resort Dubai على شاطئ جميرا للضيوف مذاقاً مختلفاً للحياة الجيدة مع جميع وسائل الرفاهية بجوار الشاطئ، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بعد الظهر بجانب حمام السباحة في أكواخ خاصة، أو تجربة تناول الطعام في Sea Fu أو Suq، أو قضاء يوم مريح في المنتجع الصحي، حيث الاستمتاع بتنظيف البشرة والوجه في Signature Pearl Facial، والمستوحى من صناعة اللؤلؤ القديمة في دبي.

8-منتجع بولجاري دبي

يقع Bulgari Resort Dubai في جزيرة جميرا على شكل فرس البحر، افتتح في عام 2017 وهو مكان إقامة فاخر يطل على الشاطئ ويوفر واحة حضرية مباشرة على شواطئ دبي، مع طابع القرية، توفر أجواء الفندق للمسافرين وسيلة لتجربة مزيج من الثقافة والاسترخاء سواء في المنتجع الصحي التقليدي الذي تبلغ مساحته 1700 متر مربع أو تجربة أول نادي لليخوت في العالم.
9-جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

يتكون فندق JW Marriott Marquis Hotel Dubai من برجين و72 طابقاً، وهو أحد أطول الفنادق في العالم ومكون من 1600 غرفة وجناح، ومطعم يقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم.
ومن أفخم الخدمات التي يقدمها الفندق لضيوفه منتجع Saray Spa الصحي ذو الحجم الهائل، والذي يعد أحد أفضل المرافق الصحية في المدينة.
10-فندق جوميرا القصر
يعد فندق Jumeirah Al Qasr أحد أفضل الوجهات على شاطئ البحر في دبي، مع 294 غرفة وجناحاً فاخراً، حيث نجد جميع التأثيرات العربية التقليدية المنتشرة في جميع زواياه.
كما يوفر فندق جوميرا القصر لضيوفه التمتع بالمناظر الخلابة عبر الخليج، كما يقدم إمكانية الاستمتاع بعدد من الرياضات المائية والمطاعم والدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *