تعرف علي فوربس.. فور سيزونز أبوظبي الرابع عالميا لأفضل الغرف في 2019

تقرير “فوربس” لأفضل الغرف الفندقية لهذا العام، والذي ضم 41 غرفة فندقية من 17 دولة.

حل فندق فور سيزونز أبوظبي “في جزيرة المارية” بالمركز الرابع بين أفضل الغرف الفندقية على مستوى العالم لعام 2019، ورصد تقرير لـ”فوربس” أفضل الغرف الفندقية لهذا العام، والذي ضم 41 غرفة فندقية من 17 دولة.

ومن أجل تقييم الغرف، كان القائمون على التقرير يزورون الفنادق لمدة ليلتين وكأنهم أشخاص عاديون، ويقيمون خلال إقامتهم الغرف بناء على نحو 900 معيار من بينها ما إذا كانت الغرفة عازلة للصوت بشكل كافٍ، وجودة الأغطية ونوع الوجبات الخفيفة في الثلاجة المتوافرة بالغرف وغير ذلك من معايير.

وقد حازت الـ41 غرفة الفائزة في التصنيف على تقييمات مرتفعة فيما يتعلق بغرف الضيوف والحمامات والرفاهية والنظافة والراحة.
فور سيزونز أبوظبي في جزيرة المارية حاز على المركز الرابع، حيث يتسم هذا الفندق بموقع مطل على مياه الخليج ويقع بالقرب من سوق أبوظبي العالمي ومركز التسوق “الغاليريا”.

ويحتوي الفندق على غرف فخمة تتسم بنوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف مطلة على المياه، ويقدم الفندق مجموعة من الخيارات الخاصة بالأسرّة حسب تفضيلات النزلاء، كما تحتوي الغرف على حمامات رخامية مزودة بشاشات تلفزيون.

أما المركز الأول كان من نصيب فندق 45 بارك لين “45 Park Lane ، حيث يتسم فندق 45 بارك لين من فئة الخمس نجوم بإطلالة على حديقة هايد بارك، وهي واحدة من أكبر الحدائق وأشهرها في مدينة لندن الإنجليزية، ويمكن رؤية الحديقة من جميع غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 45 غرفة وجناحاً فخماً.

وتتميز غرف الفندق بالألوان الدافئة والأثاث المصنوع من الجلد، كما تضم أعمالاً فنية للفنان المعاصر داميان هيرست، وتحتوي الغرف على حمامات فخمة مزودة بتقنيات عالية مثل مرحاض ” Geberit” الذي لديه جهاز تحكم عن بعد يمكن من خلاله ضبط درجة حرارة المقعد.

كما يتميز الفندق بموقعه القريب من المئات من المعارض والمتاحف مثل “ساتشي جاليري” ومتحف “تيت بريتين” والذي يضم مجموعة من الأعمال البريطانية من القرن السادس عشر وحتى العصر الحالي.

ثانيا جاء بيلموند إل إنكانتو، الذي يقع هذا الفندق في مدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا فوق جبل الريفييرا، وهو جبل منخفض يطل على المحيط الهادئ.
إذ يحتوي الفندق على 92 غرفة ذات تصميم تقليدي بأسقف القرميد الأحمر وجدران بيضاء، ومزودة بأغطية بيضاء نظيفة، كما تحتوي جميع الحمامات في الغرف على أرضيات دافئة من الرخام الأبيض، ويتميز تصميم الغرف بالبساطة ما يشعر النزلاء بالراحة.

وتتميز مدينة سانتا باربرا بطقسها الجميل، إلا أن أفضل وقت لزيارتها من شهر مارس إلى مايو حتى يستمتع الزوار بالمساحات الخضراء بعد أمطار الشتاء.

ثالثا حل بلغاري ريزورت بالي، الذي يقع هذا المنتجع على منحدر بارتفاع يبلغ نحو 152 متراً فوق سطح البحر في الجزء الجنوبي من الجزيرة الإندونيسية بالي، ما يوفر إطلالات متنوعة على الجبال البركانية والحدائق الاستوائية والمحيط الهندي.

ويحتوي المنتجع على 59 فيلا تطل كل منها على حمام سباحة خاص بها وحديقة استوائية، ويوجد بكل فيلا أسرّة كبيرة وأريكة مريحة، كما يحتوي المنتجع أيضاً على 5 قصور مزودة بمطابخ فخمة وحدائق محيطة وحمامات سباحة خاصة بها، وتوفر القصور خيارات متنوعة بين غرفتين أو ثلاث أو خمس غرف نوم، والتي تتسع لـ12 شخصاً كحد أقصى.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فوليرتون باي هوتيل، حيث يطل هذا الفندق على خليج مارينا في سنغافورة، وتتميز غرف الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ما يوفر إطلالة جميلة على مياه الخليج، كما أن الغرف مزودة بتقنيات عالية، حيث يمكن التحكم بكل شيء في الغرفة من خلال لوح بجوار السرير.

ولا تقتصر التقنيات العالية على غرف النوم، فالحمامات أيضاً مزودة بشاشة تلفزيون مدمجة داخل الجدران، وتوجد شاشة إلكترونية للخصوصية تغطي زجاج الحمام لعزل الحمام عن غرفة النوم بلمسة زر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *