فوق السحاب.. أغرب تجارب الطعام في أستراليا


تعرف علي فوق السحاب.. أغرب تجارب الطعام في أستراليا

السياحة في أستراليا لا تقتصر فقط على مشاهدة الكنغر ومشاهدة أوبرا سيدني، إذ يوجد فرصة لعشاق الطعام أيضا لخوض تجارب رائعة وغريبة هناك.

وتكشف صحيفة ديلي ميل عن أغرب أماكن تناول الطعام في أستراليا، باختلاف المطاعم التي تقدم تجارب هي الأغرب، إما بتنظيم مأدبة أكل على ارتفاع شاهق، وإما على متن سطح عائم.

الطعام على ارتفاع شاهق

من أغرب تجارب تناول الطعام في أستراليا، الغداء في أعالي السماء وسط السحاب، بمائدة طعام على ارتفاع 50 مترا، بما يعادل 164 قدما.

هذه التجربة تشهد استخدام رافعة بناء في رفع مائدة طعام تكفي لجمع 22 فردا، وتقدم فرصة للمشاركين بها لاختبار مشهد خلاب من حولهم على هذا الارتفاع الشاهق أثناء تناول الطعام.

هذه التجربة المميزة، تحدث في أماكن متفرقة في أستراليا لحسن الحظ، من ضمنها منقطة “تاسمانيان” التي تشهد موسما لهذا النوع من المطاعم يستمر لأسبوعين.

من البحر إلى المائدة

في منطقة تاسمانيان أيضا عاصمة مدينة هوبارت الاسترالية، توجد تجربة مميزة لتناول الطعام البحري، حيث يتم اصطحاب المشاركين في هذه التجربة في جولة على متن قارب عبارة عن مطعم متنقل.

وخلال الجولة التي تقطع نهر Derwent وقناة D’Entrecasteaux المائية، يعمل غطاس متخصص في جمل الأطعمة البحرية بالغطس، ثم الصعود بها مباشرة إلى أطباق الضيوف، هذه الجولة تديرها شركة جولات سياحية باسم Pennicott Wilderness Journeys.

موائد الطعام وسط مزارع المحار

أيضا من تجارب الطعام الغريبة في أستراليا، وضع موائد الطعام وسط مزرعة مائية للمحار في مدينة “نيو ساوث ويلز” الأسترالية.

وتقول ديلي ميل، إنه في هذه المنطقة، تبدأ تجربة الطعام بالقيام بجولة بحرية في منطقة مزارع المحار في خليج “بوركين”، عبر نهر “هوكسبوري”.

ومن ثم التوقف لتناول وجبة من المحار على موائد توضع وسط المياه داخل المزرعة، وتكون للمشاركين الفرصة للتعرف على أجيال متعاقبة من مزارعي المحار المتمرسين.

74-125-208-142

جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *