تعرف علي فيديو.. تعرف على أسعار تذاكر إكسبو 2020 دبي

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”فيديو.. تعرف على أسعار تذاكر إكسبو 2020 دبي”>

إكسبو 2020 دبي يكشف عن أسعار تذاكر الدخول والفئات المجانية.

كشف إكسبو 2020 دبي عن أسعار تذاكر الدخول خلال انعقاد فعالياته في أكتوبر/تشرين الأول العام القادم، حيث تسمح التذكرة لصاحبها بخوض تجربة فريدة تشمل ٦٠ عرضا طيلة ثلاثة أيام، ويقدم المعرض إعفاءات وتخفيضات للزوار بما فيها الدخول المجاني لبعض الفئات.

ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد للكبار (18 عاما فأكثر) 120 درهما (33 دولارا أمريكيا)، بينما يبلغ سعر تذكرة الثلاثة أيام 260 درهمًا (71 دولارا)، ويمكن استخدامها للدخول في أي ثلاثة أيام من مدة فعاليات إكسبو البالغة 173 يوما.

كما تشمل الفعاليات حفلات لفنانين عالميين، واستعراضات يومية، وعمارة متطورة، واحتفالات خاصة، وأكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات من مختلف بلدان العالم.

وسيقدم إكسبو 2020 مجموعة من الإعفاءات والتخفيضات، بما في ذلك الدخول المجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات وكبار السن الذين تزيد أعمارهم على 65 عاما. وسيحصل الصغار والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و17 سنة، وكذلك الطلبة من مختلف الأعمار على تخفيض بنسبة 50 في المئة، بينما سيكون لأصحاب الهمم حق الدخول المجاني، مع منح تخفيض بنصف السعر للشخص الذي يرافقهم.

وسيقدم برنامج إكسبو للمدارس أيضا رحلات خاصة لطلبة المدارس من جميع الأعمار بهدف إتاحة تجارب تعليمية مليئة بالمرح للجيل المقبل، تتمحور حول المواضيع الفرعية لإكسبو، ومن المتوقع أن يشهد إكسبو ٢٠٢٠ دبي ٢٥ مليون زائر من حول العالم خلال فترته التي ستمتد لستة أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *