فيديو مبهر ومثير لمركبة طائرة تهبط أعلى متحف المستقبل


تعرف علي فيديو مبهر ومثير لمركبة طائرة تهبط أعلى متحف المستقبل

نشرت حكومة دبي مقطع فيديو مثيرا وعجيبا لمركبة غريبة طائرة تدخل متحف المستقبل.

ويظهر في مقطع الفيديو المركبة وهي تحلق بالقرب من قمة مبنى متحف المستقبل، وذلك قبل أن ينفرج المبنى عما يشبه المطار، لتهبط المركبة بداخل المبنى، والتي تعود أجزاؤه كما كانت.

وتمثل طريقة دخول المركبة الطائرة إلى مبنى متحف المستقبل رؤية غير مسبوقة، حيث انفرج المبنى في قمته، فتقدمت قطعة للأمام وأخرى للخلف، لتفسح عن مطار هبوط للمركبة، في منظر مبهر ومثير.

ويترقّب العالم افتتاح “متحف المستقبل” بالإمارات في 22 فبراير/شباط الجاري، الذي يعتبر معجزة هندسية معمارية، على مساحة 30 ألف متر مربع وبارتفاع 77 متراً عبر 7 طوابق دون أعمدة داخله، بُنيت بحسابات هندسية متناهية الدقة باستخدام تقنيات مستقبلية.

ويمثّل متحف المستقبل معرضاً دائماً لاستعراض جوانب مختلفة من مستقبل الإنسانية وأهم التقنيات التي تنتظر البشر في العقود المقبلة، كما يمثل مركزاً فكرياً عالمياً من نوعٍ جديد، ويتضمن 5 تجارب استثنائية تأخذ الزائر إلى عالم المستقبل.

ويعكس الهيكل الخارجي الفريد من نوعه لمتحف المستقبل تميزه كأحد أكثر المشاريع العمرانية والمبتكرة تطوراً وطموحاً على مستوى العالم بما يقدمه من تصميم إبداعي لا مثيل له، وهيكل استثنائي يجعله ضمن المباني الأكثر انسيابية على مستوى العالم.

ويتميز متحف المستقبل بأنه من أكثر المباني تطوراً في العالم، بدءاً من تصميمه الفريد وطابعه المختلف والمتجسد بروعة الخطوط العربية المنقوشة عليه، وصولاً إلى استخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات الإنشاء.

ويمثل معرضاً دائماً لاستعراض جوانب مختلفة من مستقبل الإنسانية، وأهم التقنيات التي تنتظر البشر في العقود المقبلة، كما يمثل مركزاً فكرياً عالمياً من نوعٍ جديد.

ويضع زوّاره أمام ابتكارات فريدة ويأخذهم في رحلة ملهمة تمكّنهم من تصوّر المستقبل الذي يتطلعون إليه.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *