في استطلاع لمليون مسافر.. هذه المدينة أفضل وجهة أوروبية في 2024


تعرف علي في استطلاع لمليون مسافر.. هذه المدينة أفضل وجهة أوروبية في 2024

ظهرت نتائج التصنيف السنوي لأفضل الوجهات الأوروبية لمواقع السفر، والذي يستطلع آراء أكثر من مليون مسافر، لأفضل الوجهات في 2024.

ونقلت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة نتائج الاستطلاع على أفضل وجهة أوروبية لهذا العام بناءً على تصويت المسافرين، وجاءت مدينة “مربلة” الإسبانية في الصدارة.

وذكرت المجلة أن المدينة الساحلية الواقعة في جنوب إسبانيا تحظى بشعبية خاصة لدى لاعبي الغولف والمتسوقين، كما أن شواطئها المشمسة تجعلها وجهة شاطئية مشهورة في أنحاء أوروبا.

وتحظى المدينة علاوةً على ذلك بشعبية لدى عشاق الطعام أيضًا، كونها تضم العديد من المطاعم الحائزة على ثلاث نجمات من نجمة ميشلان.

ومن بعدها في ترتيب أفضل الوجهات السياحية في أوروبا هذا العام وفق الصنيف السنوي لأفضل الوجهات الأوروبية، جاءت موناكو في المركز الثاني، ثم جاءت جزيرة مالطا في المركز الثالث. وفي المركز الرابع جاءت مدينة جنيف السويسرية.

ثم في المركز الخامس وفق التصنيف، جاءت مدينة “باطومي” التابعة لدولة جورجيا الأوروبية، وتعرف أيضا باسم باتومي وهي عاصمة مقاطعة أجاريا في جورجيا.

وفي المركز السادس جاءت مدينة “ريغا” عاصمة دولة لاتفيا، ضمن أفضل الوجهات السياحية في أوروبا هذا العام، وتعتبر أكبر مدينة في دولتها.

ثم جاءت مدينة ماديرا البرتغالية بالترتيب السابع، والمدينة تشتهر بكونها مسقط رأس نجم كرة القدم العالمي “كريستيانو رونالدو”.

ثم في المركز الثامن جاءت مدينة فلورنسا بإيطاليا، والعاصمة لندن من بعدها في المركز التاسع، ثم عاصمة أيسلندا “ريكيافيك” التي جاءت في الترتيب العاشر بالتصنيف.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42OSA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *