قائمة أرخص أماكن التسوق في ميونخ.. 7 مولات وأسواق تقليدية


تعرف علي قائمة أرخص أماكن التسوق في ميونخ.. 7 مولات وأسواق تقليدية

تجذب قائمة أرخص أماكن التسوق في ميونخ المسافرون العرب وغير العرب من جميع أنحاء العالم لشراء البضائع والهدايا التذكارية بأقل الأسعار.

يتميز التسوق في ميونخ بالأسعار الرخيصة في كل المحلات والمتاجر والمولات وكافة أماكن التسوق، كما أن الأسعار في الأسواق العادية الشعبية عادةً ما تكون أقل بكثير، لذا فيما يلي نُطلعك على أرخص أماكن التسوق في ميونخ ألمانيا.

قائمة أرخص أماكن التسوق في ميونخ

1. شارع مارين بلاتز

شارع مارين بلاتز أحد أرخص أماكن التسوق في ميونخ

يُعد شارع مارين بلاتز في مدينة ميونخ من أشهر أماكن التسوق في البلاد كما يوجد به محلات ومتاجر تُبيع السلع بأسعار معقولة ومنها رخيصة.

يضم الشارع عدد كبير من المحلات التجارية الحديثة التى تُبيع كافة البضائع المحلية وأشهر الماركات العالمية، يضم الشارع أيضًا العديد من الفنادق المتميزة للإقامة مثل فندق “فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ” الذي يٌقدم خدمة فندقية عالية.

2. مول كارشتات

 مول كارشتات أحد أرخض أماكن التسوق في ميونخ

كارشتات أحد المتاجر الراقية في ميونخ ومتعدد الأقسام يتكون من أدوار كل دور فيه بضائع مُختلفة.

يقع هذا المركز أمام ساحة كارل بلاتز وبجانب متجر كاوفهوف الذي يُقدم أيضًا بضائع رائعة.

3. مول ريم اركادن

مول ريم اركادن أحد أرخص أماكن التسوق في ميونخ

مجمع ريم أركادن من أفضل مراكز التسوق العصرية في ميونخ، يقع المول على بُعد حوالي 30 كم من المطار ويتكون من 3 مباني، يضم المجمع 120 متجر يتميز بالرقي والأناقة.

يحتوي أيضًا المجمع على ساحات مخصصة لتناول الطعام وبه عدد كبير من المطاعم والمقاهي المميزة.

4. سوق أوير دولت

سوق أوير دولت أحد أرخص أماكن التسوق في ميونخ

هذا السوق من الأسواق السنوية التي تتم في ميونخ، يُقام السوق 3 مرات في السنة بداخل ساحة مارين بلاتز، وتكون مدة إقامة السوق 9 أيام وهو من الأسواق الجميلة التي يُمكنك من خلاله شراء بضائع بأسعار معقولة ورخيصة.

5. شارع ماكسيميليان

 شارع ماكسيميليان أحد أرخص أماكن التسوق في ميونخ

يُعد هذا الشارع من الشوارع الحيوية في مدينة ميونخ وواحدًا من أفضل وأرخص مراكز التسوق في ميونخ، يضم الشارع عدد كبير من المحلات التجارية التي تُقدم أخر صيحات الموضة التي تتعلق بالملابس والأحذية الجلدية، فضلاً عن إمكانية الحصول على أشهى المأكولات الفلكلورية مع أجمل أنغام الموسيقى بأسعار رخيصة.

6. باسينج اكادين مول

باسينج اكادين مول أحد أرخص أماكن التسوق في ميونخ

واحدًا من أفضل المولات التي ترحيب بالزائر في رحلة تسوق مُمتعة بين عدد كبير من المحلات التي تُبيع كل ما يحتاجه جميع أفراد الأسرة.

ومن أشهر المحلات في هذا المول محلات الألبسة الرياضية التي تُبيع أشهر الماركات العالمية، كما بداخل المول أماكن مخصصة للراحة وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال والطعام.

7. متاجر شارع ريزيدنس

متاجر شارع ريزيدنس أحد أرخص أماكن التسوق في ميونخ

يُقدم هذا الشارع مجموعة هائلة من المتاجر، تقوم هذه المتاجر بعرض مجموعة مُتنوعة من البضائع المحلية التقليدية ما بين الأحذية والقبعات والقهوة والسجائر بمختلف أنواعها.

ننصحك بالذهاب مبكرًالأن هذا الشارع مزدحمًا بالزوار خلال فترة ما بعد الظهيرة، كما يوجد في هذا الشارع محلات تُبيع البضائع بالجملة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *