قائمة أفضل 100 مطعم في العالم.. أمريكا تنافس إيطاليا وإسبانيا


تعرف علي قائمة أفضل 100 مطعم في العالم.. أمريكا تنافس إيطاليا وإسبانيا

كان لمدينة نيويورك نصيب الأسد من القائمة باحتوائها على 12 مطعما من أصل الـ100 الأفضل في العالم.

أعلنت قائمة Elite Traveler العالمية الشهيرة للسفر والرحلات عن قائمتها السنوية لأفضل 100 مطعم في العالم لعام 2019 الجاري.

ونجح عدد من المدن الكبرى في العالم في ضم أكثر من مطعم من المذكورة بهذه القائمة، وكان لمدينة نيويورك نصيب الأسد من القائمة باحتوائها على 12 مطعما من أصل الـ100 الأفضل في العالم.

ومن بعدها جاءت مدينة باريس التي ضمت 10 مطاعم من المذكورة بالقائمة، ثم مدينة سان فرانسيسكو والعاصمة الإنجليزية لندن، بـ5 مطاعم لكل منهما.

وفيما يخص ترتيب المراكز الأولى الأفضل، جمعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في قائمة مصغرة، المطاعم التي تصدرت المراكز الخمسة الأولى من قائمة الـ100 من مجلة Elite Traveler.

في المركز الأول جاء مطعم L’Hôtel de Ville بمدينة كريسيير السويسرية، الذي أعلنت عنه المجلة كأفضل مطعم على سطح كوكب الأرض، والذي يقدم وجبته الرئيسية مقابل 310 جنيهات إسترلينية.

وفي المركز الثاني جاء مطعم Alinea بمدينة شيكاغو الأمريكية، والذي يقدم قائمة مميزة من الوجبات، تتراوح أسعارها من 149 جنيها إسترلينيا حتى 311 جنيها إسترلينيا.

وفي المركز الثالث من الولايات المتحدة أيضا، وبالتحديد من مدينة نيويورك، جاء مطعم Eleven Madison Park الذي يقدم قائمة مميزة من الأطعمة بتكلفة تصل إلى 264 جنيها إسترلينيا.

وفي المركز الرابع جاء من إيطاليا، ومدينة مودينا، مطعم Osteria Francescana الذي يقدم وجبات مميزة تصل تكلفتها إلى 426 جنيها إسترلينيا.

وفي المركز الخامس جاء مطعم Azurmendi من مدينة لارابيتزو الإسبانية، والذي شيد بالكامل في محيط من الزجاج، ويطل على أحد المناظر الطبيعية لمدينة لارابيتزو، ويقدم قائمة طعام مميزة تصل تكلفتها إلى 195 جنيها إسترلينيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *