قائمة أكثر خطوط الطيران المحبوبة في 2023 (دراسة)


تعرف علي قائمة أكثر خطوط الطيران المحبوبة في 2023 (دراسة)

ما بين ما تتيحه من خدمة مسافرين جيدة، ووجبات عالية الجودة، وقلة تأجيل الرحلات، كشفت دراسة عن أكثر خطوط الطيران المحبوبة في العالم.

هذه الدراسة، نقلت مجلة “تايم أوت” نتائجها عن شركة تبادل عملة باسم S Money، التي حللت وفق عدة عوامل، أكثر خطوط الطيران التي يفضلها المسافرون حول العالم، عن طريق أكثر المنصات التي ترصد خلالها شكاوى المسافرين من شركات الطيران وهي موقع تويتر.

والشركة القائمة على الدراسة، قامت برصد العديد من التغريدات التي شهدت ثناء على خطوط طيران عالمية، لما تلقوه من خدمة طيبة، وما عهدوه من انطلاق للرحلات في موعدها المحدد.

Bearskin Airlines

جاءت في الصدارة، كأكثر خطوط الطيران المحبوبة في العالم جاءت خطوط طيران Bearskin Airlines الكندية، التي كشفت الدراسة عن أن 53% من التغريدات التي نشرها مسافرون عن هذه الشركة لخطوط الطيران كانت إيجابية.

Pacific Coastal Airlines

أيضا من كندا، جاءت في المرتبة الثانية، بين أكثر خطوط الطيران المحبوبة في العالم، خطوط طيران Pacific Coastal Airlines الكندية، بعد أن قالت الدراسة إن 48.5% من التغريدات التي نشرت عنها كانت إيجابية.

TAP Express

في المركز الثالث، جاءت خطوط طيران TAP Express من البرتغال، هذه الخطوط للطيران كشفت الدراسة عن أن 47.8% من تغريدات عملائها كانت إيجابية.

Canadian North

شركة كندية أخرى جاءت ضمن المراكز الخمس الأولى في نتائج هذه الدراسة، هي شركة Canadian North لخطوط الطيران، والتي كشفت الدراسة عن أن تغريدات عملاء هذه الشركة عن خدماتها كانت إيجابية بنسبة 47.8%.

Auric Air

المركز الخامس، جاءت به خطوط طيران Auric Air التنزانية، بعد أن كشفت الدراسة عن أن تغريدات عملاء هذه الشركة كانت إيجابية بنسبة 46.3%.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *