قائمة “ركن السيارات”.. هذه هي مطارات أوروبا الأسوأ والأفضل للمسافرين


تعرف علي قائمة “ركن السيارات”.. هذه هي مطارات أوروبا الأسوأ والأفضل للمسافرين

كشفت دراسة جديدة أجراها موقع StressFreeCarRental.com، عن أبرز مطارات أوروبا التي تنصح بتجنبها في هذا التوقيت من العام.

ما بين تأخير في توقيتات الرحلات، وساعات طويلة من الانتظار وأسعار مرتفعة لأماكن ركن السيارات، هذه العوامل، بنى على أساسها الموقع المتخصص بتقديم النصائح لأكثر الأماكن المتاحة للركن في أنحاء أوروبا اختياراته بهذه القائمة.

وقد كشف من خلالها أيضا عن المطارات الأوروبية التي لم تظهر بها هذه الظواهر، التي تتسبب بمزيد من الضغوطات على المسافرين.

ونقلت مجلة “تايم أوت”، نتائج الدراسة التي أجراها موقع StressFreeCarRental.com، لأكثر مطارات أوروبا التي تعاني من ظواهر مشابهة وتنصح المسافرين بعدم استخدامها في هذا التوقيت من العام.

وجاء في الترتيب الأول بين مطارات أوروبا التي نصحت بتجنبها، مطار شارل ديغول الفرنسي في باريس، كونه أكثر مطارات أوروبا يعاني به المسافرون من ضغوطات تأجيل الرحلات وتكلفة الركن وفترات الانتظار الطويلة.

والقائمة من بعده ضمت عددا من المطارات كانت جميعها تابعة لمناطق سياحية يعرف عنها انشغالها بهذا التوقيت من العام، وشملت مطار Heathrow Airport في لندن بالمركز الثاني.

ثم مطار Gatwick Airport بالعاصمة الإنجليزية أيضا، بالمركز الثالث، ومطار Leonardo Da Vinci-Fiumicino Airport في العاصمة الإيطالية روما بالمركز الرابع.

ومطار Amsterdam Airport Schipol في العاصمة الهولندية أمستردام بالمركز الخامس.

المطارات الأقل ضغوطا على المسافرين

على العكس بالنسبة للمطارات الأوروبية التي تعاني من ضغوطات مشابهة في هذا التوقيت من العام، وتعمل بها حركة الطائرات بشكل سلس دون تأجيلات متكررة، جاء في المركز الأول مطار Billund Airport من مدينة بيلوند في الدنمارك.

ثم في المركز الثاني، مطار Luxembourg Airport في لوكسمبورغ، ومطار Vilnius International Airport في المركز الثالث.

ثم في المركز الرابع جاء مطار Menorca Airport التابع لجزيرة ميورقة الأوروبية بالبحر الأبيض المتوسط، وفي المركز الخامس، جاء مطار Hanover Airport في مدينة هانوفر الألمانية.

والمطار الإنجليزي الوحيد بقائمة أهدأ المطارات في أوروبا حاليا، كان مطار نيوكاسل الدولي التابع لمدينة نيوكاسل الإنجليزية.

74-125-208-141 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *