تعرف علي قائمة فنادق لقضاء عطلة رومانسية رائعة في باريس وتكلفة الإقامة

بجانب ما تتمتع به فرنسا من شهرة بكونها عاصمة للعشاق على مستوى العالم، لا تقل فنادقها تميزها في استضافتها للراغبين في قضاء عطلة رومانسية

في هذا التقرير تقدم قائمة أبرز الفنادق المتاحة في عاصمة النور، باريس التي يرشحها خبراء السفر لقضاء عطلة رومانسية أكثر من غيرها.

La Clef Tour Effeil

القائمة ضمت فندق La Clef Tour Effeil، وهو من فنادق باريس الخمسة نجوم، ويتمركز في قلب العاصمة الفرنسية، بموقع متميز على بعد 5 دقائق من أبرز معالمها الرومانسية، ومسرح Chaillot الوطني.

الفندق تبدأ تكلفة الإقامة به لشخصين لليلة الواحدة من 353 دولارا، بحسب موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر.

Sofitel Paris

القائمة ضمت أيضا، فندق Sofitel Paris Baltimore Tour Effeil، أحد أفرع فندق سوفوتيل الشهير، والفندق حصل على لقبه تيمنا بأول نزيل له وهو اللورد “بالتيمور”.

ويعتبر من أكثر فنادق باريس تميزا لقضاء عطلة رومانسية، وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة لشخصية تبدأ من 441 دولارا.

Maison Breguet

من بعده ضمت القائمة، فندق Maison Breguet، ضمن أجمل فنادق باريس لقضاء عطلة رومانسية، لما يحيط به من متاجر لبيع القطع الفنية واللوحات التي تخلق ذكريات رائعة للعشاق خلال زيارتهم للمدينة الساحرة.

وتكلفة الإقامة به لشخصين في الليلة الواحدة تبدأ من 297 دولارا.

Maison Albar Hotels

من بعده، ضمت القائمة بين أفضل فنادق العاصمة الفرنسية باريس لقضاء عطلة رومانسية، فندق، Maison Albar Hotels Le Champs- Elysées، وهو من الفنادق الخمسة نجوم بباريس.

ويوفر الفندق العديد من الميزات لنزلائه، تشمل شاشات تليفزيون لكل غرفة، وخدمة إنترنت مجانية، وتكلفة الإقامة بهذه الفندق لشخصين لليلة واحدة تبدأ من 478 دولارا.

Mercure Paris Bastille Marais

في ختام القائمة يأتي فندق Mercure Paris Bastille Marais، ضمن أبرز فنادق العاصمة الفرنسية باريس، لقضاء عطلة رومانسية.

والفندق يبتعد عن برج إيفل أشهر معالم العاصمة الفرنسية، بنحو 30 دقيقة فقط، وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة لشخصين تبدأ من 127 دولارا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *