قبل اختيار وجهة الشتاء.. 3 مدن أوروبية صديقة للميزانية


تعرف علي قبل اختيار وجهة الشتاء.. 3 مدن أوروبية صديقة للميزانية

خلال الفترة من ديسمبر/كانون الأول وفبراير/شباط المقبلين، يرشح خبراء السفر مجموعة من المدن الأوروبية للزيارة في أوروبا خلال فترة الشتاء.

هذه المدن بجانب ما يميزها كوجهة سياحية مناسبة للزيارة خلال هذه الفترة من العام، تعد أيضا من الوجهات الصديقة للميزانية داخل أوروبا.

وتقول مجلة “تايم أوت”، إن شركة DiscoverCars.com أعلنت قائمتها السنوية التي تكشف عنها بناء على دراسة لأفضل مدن أوروبا الصديقة للميزانية، التي ترشحها للزيارة خلال بداية موسم الشتاء من كل عام.

كاركو – بولندا

وللمرة الثالثة على التوالي، جاءت مدينة “كاركو” البولندية في صدارة ترتيب القائمة، لأفضل المدن الأوروبية للزيارة في فترة الشتاء بتكلفة اقتصادية.

والمدينة اعتمدت شركة DiscoverCars.com على مجموعة عوامل في اختيارها لصدارة القائمة للعام الثالث على التوالي، بما يشمل ما تتمتع به من تكلفة منخفضة للخدمات العامة، مثل تكلفة استئجار السيارات، وعدد المطاعم التي تقدم خدماتها بتكلفة اقتصادية صديقة للميزانية، ويصل عددها 665 مطعام، علاوة على متوسط تكلفة نصف لتر الوقود في “كاركو” الذي يصل لـ 2.35 دولار.

بروكسل – بلجيكا

براغ – التشيك

في المركز الثاني بين أفضل المدن الاقتصادية في تكلفة زيارتها في أوروبا ويرشحها الخبراء للزيارة مطلع الشتاء هذا العام، العاصمة التشيكية براغ.

المدينة تضم ما يصل لـ1,206 فنادق متوسطة أو منخفضة التكلفة للإقامة، علاوة على القيمة المنخفضة للمطاعم بها وتنوع وسائل النقل الرخيصة.

بروكسل – بلجيكا

بروكسل – بلجيكا

تأتي ثالثا بالقائمة، مدينة بروكسل، والتي تحتل مكانة متقدمة في هذه القائمة، بفضل ما يتوافر بها من عدد كبير من الوجهات السياحية المجانية للزيارة.

علاوة على أنها تتمتع برحلات جوية مخفضة ما بين مدن أوروبا، ومن وإلى مطار هيثرو، بتكلفة يبلغ متوسطها 98 جنيه استرليني للرحلة.

بروكسل – بلجيكا

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTI5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *