تعرف علي قبل السفر لأمريكا.. أنسب المدن للإقامة في منزل ضخم بتكلفة معقولة

من الممكن الجمع بين بين اقتناء منزلا ضخما، التوفير عند شرائه بقيمة اقتصادية، هذه المعادلة أثبتت هذه المدن الأمريكية إمكانية تحقيقها.

وتستعرض “ديلي ميل” ضمن هذا التقرير “، أبرز المدن في الولايات المتحدة، التي من الممكن اقتناء منزلا ضخما بها، تكون تكلفته اقتصادية، وتشمل ما يلي من مدن.

إنديانا بوليس

من ولاية إنديانا الأمريكية، القائمة ضمن مدينة إنديانا بوليس، التي تأتي ضمن الترشيحات لأبرز المدن التي يمكن بها اقتناء منزلا ضخما بتكلفة اقتصادية.

ووفق بيانات لموقع تجارة المنازل في الولايات المتحدة Realtor. com، يتاح في أنديانابولس ما نسبته 3 % من المنازل الضخمة التي تتسع مساحتها لما يزيد عن 5000 متر مربع، بتكلفة أقل من مليون دولار.

أطلانطا

من ولاية جورجيا الأمريكية، القائمة ضمت مدينة أطلانطا، التي تأتي ضمن الترشيحات لأبرز المدن التي يمكن بها اقتناء منزلا ضخما بتكلفة اقتصادية.

ووفق بيانات لموقع تجارة المنازل في الولايات المتحدة Realtor. com، يتاح في أطلانطا ما نسبته 2.3 % من المنازل الضخمة التي تتسع مساحتها لما يزيد عن 5000 متر مربع، بتكلفة أقل من مليون دولار.

واشنطن

وتأتي بالقائمة ضمن المدن، العاصمة واشنطن ، التي تأتي ضمن الترشيحات لأبرز المدن التي يمكن بها اقتناء منزلا ضخما بتكلفة اقتصادية.

ووفق بيانات لموقع تجارة المنازل في الولايات المتحدة Realtor. com، يتاح في واشنطن ما نسبته 2.2 % من المنازل الضخمة التي تتسع مساحتها لما يزيد عن 5000 متر مربع، بتكلفة أقل من مليون دولار.

كليفلاند

من ولاية أوهايو الأمريكية، القائمة ضمت مدينة كليفلاند، التي تأتي ضمن الترشيحات لأبرز المدن التي يمكن بها اقتناء منزلا ضخما بتكلفة اقتصادية.

ووفق بيانات لموقع تجارة المنازل في الولايات المتحدة Realtor. com، يتاح في كليفلاند ما نسبته 2.2 % من المنازل الضخمة التي تتسع مساحتها لما يزيد عن 5000 متر مربع، بتكلفة أقل من مليون دولار.

ألين تاون

من ولاية بنسلفينيا الأمريكية، القائمة ضمت مدينة ألين تاون، التي تأتي ضمن الترشيحات لأبرز المدن التي يمكن بها اقتناء منزلا ضخما بتكلفة اقتصادية.

ووفق بيانات لموقع تجارة المنازل في الولايات المتحدة Realtor. com، يتاح في ألين تاون ما نسبته 2.2 % من المنازل الضخمة التي تتسع مساحتها لما يزيد عن 5000 متر مربع، بتكلفة أقل من مليون دولار.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTMxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *