تعرف علي قبل الهالوين والشكر والكريسماس.. إليك أكثر مطارات أوروبا انشغالا

على خلفية ارتفاع نسبة الإقبال على الرحلات دوليا ومحليا داخل قارة أوروبا، ارتفعت نسبة الإشغال في عدد من مطارات القارة العجوز.

وذلك لمعدلات مليونية تعكس عدد المسافرين في هذه الفترة من العام، التي تسبق فترة أعياد مختلفة تشمل عيد الهالوين نهاية أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ثم عيد الشكر وأعياد الكريسماس.

قبل الهالوين والشكر والكريسماس.. إليك أكثر مطارات أوروبا انشغالا

وتكشف مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر ضمن هذا التقرير عن أكثر فنادق أوروبا انشغالا في الربع الأخير من عام 2022 الجاري وتشمل ما يلي:

مطار London Heathrow

في المرتبة الأولى يأتي مطار لندن London Heathrow، الذي قيمت نسبة انشغاله بعدد مقاعد الطائرات المباعة من خلاله، ويصل عددها لـ 3.6 مليون مقعد.

مطار إسطنبول

في المركز الثاني، يأتي مطار إسطنبول الدولي، الذي يصل عدد المقاعد المشغولة به خلال هذه الفترة من العام لـ 3.4 مليون مقعد.

مطار شارل ديجول

في المركز الثالث بين أكثر مطارات أوروبا انشغالا خلال هذه الفترة من العام يأتي مطار شارل ديجول في باريس، حيث بلغ عدد المقاعد المحجوزة من خلال لـ 3.1 مليون مقعد.

مطار Amsterdam Schiphol

في المركز الرابع، يأتي مطار أمستردام Amsterdam Schiphol، ضمن أكثر مطارات أوروبا انشغالا في الوقت الحالي، حيث بلغ عدد المقاعد المحجوزة من خلاله لـ 3,067,108 مليون مقعد.

مطار Frankfurt am Main

في المركز الخامس، يأتي مطار فرانكفورت Frankfurt am Main، الذي بلغ عدد المقاعد المحجوزة من خلاله لـ 3,053,964 مليون مقعد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *