تعرف علي قرية سياحية في إيطاليا تتخذ قرارا غريبا بشأن الدراجات

بلدية سيرارا فونتانا أصدرت قرارا بحظر تداول حركة الدراجات الهوائية والبخارية في قرية سانت أنجيلو حتى 31 أكتوبر المقبل.

قررت بلدة في جزيرة إيسكيا شمال إيطاليا منع استخدام الدراجات الهوائية والبخارية الكهربائية، وذلك حفاظا على راحة السياح، وتوفير المناخ الهادئ لهم خلال فترة إقامتهم في فصل الصيف.

يُعد السير في شوارع إيسكيا الساحرة أمرا ممتعا للسكان والسياح الذين يصلون إلى أكبر جزيرة في خليج نابولي التي تتكون من 6 بلديات، منها سيرارا فونتانا التي يوجد بها قرية سانت أنجيلو التي قررت حظر الدراجات بأنواعها.

وينص مرسوم القرار الذي أصدره عمدة بلدية سيرارا فونتانا، روساريو كاروسو، بوضوح على حظر تداول حركة الدراجات الهوائية والبخارية (السكوتر الكهربائي)، في وسط قرية سانت أنجيلو طوال اليوم وحتى 31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مع إعفاءات مقدمة فقط للمقيمين والموظفين.

هذا ليس كل شيء، فقد نص القرار أيضا على حظر الحركة في وسط القرية الصغيرة للعربات الكهربائية، والتي تنقل الأمتعة والمواد الخام التي تزود المباني والفنادق وتعمل بمثابة تاكسيات صغيرة وذلك من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى منتصف الليل.

وعلق عمدة سيرارا فونتانا على القرار قائلا: “إن شوارع القرية لا تسمح باستخدام هذا النوع من المركبات من الدراجات الهوائية والبخارية، التي تحظى بشعبية كبيرة في الأعوام الأخيرة، وبما أن سانت أنجيلو لا تزال منطقة للمشاة، علينا واجب حماية هدوء وراحة وسلامة المواطنين والضيوف من السياح تجاه هذه الأنواع من وسائل الحركة والتنقل التي تكون سريعة للغاية”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *