قصة “ساعة الكوكتيل” بفندف جورينج في لندن


تعرف علي قصة “ساعة الكوكتيل” بفندف جورينج في لندن

فندق جورينج المفضل لكيت ميدلتون يضم 69 جناحاً وغرفة فاخرة مؤثثة بشكل فريد بأحدث الأثاث، والتي تشتهر بأجوائها الدافئة المريحة

تعد كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، من أكثر أفراد الأسرة المالكة البريطانية التي يهتم الكثيرون بمتابعة أخبارها وأيضاً تفاصيل تفضيلاتها من ملابس ومصممي أزياء وأكلات ومشروبات مفضلة وحتى الفنادق التي تحب الإقامة بها.
ويعتبر فندق Goring من الفنادق المفضلة عند دوقة كامبريدج في العاصمة البريطانية لندن، مكان الإقامة الفندقية الذي يقع على بعد 800 متر فقط من قصر باكنجهام، والمفضل للأرستقراطيين والمشاهير.

ويبدو أن Goring يعد الفندق المفضل لدوقة كامبريدج لعدة أسباب، نستعرضها لكم في التقرير التالي، بحسب مجلة “فوربس” الأمريكية.

جورينج هو فندق بريطاني تقليدي ذو واجهة كلاسيكية وخدمة لا تشوبها شائبة، افتتحه الألماني أوتو ريتشارد جورينج في 2 مارس/آذار 1910، واعتبر أنه أول فندق في العالم تحتوي كل غرفة فيه على حمام خاص وتدفئة مركزية.
يتميز هذا الفندق الإدواردي الأصيل بأنه مكان الإقامة الفندقية الوحيد الذي حصل على مذكرة ملكية لخدمات الضيافة للعائلة المالكة البريطانية، والذي تصدر عناوين الصحف البريطانية والعالمية عندما استأجرت دوقة كامبريدج جناحه الملكي في الليلة السابقة لزفافها.

بمجرد الوصول إلى Goring، يدرك زواره على الفور أنهم في أيد أمينة، فكل موظف بداخله معتاد ومدرب جيداً على التعامل مع كبار النزلاء، حيث الخدمة من فئة الخمس نجوم.

ويضم جورينج 69 جناحاً، وغرفة فاخرة مؤثثة بشكل فريد من نوعه بأحدث الأثاث، والتي تشتهر بأجوائها الدافئة المريحة.

الغرف في جورينج مقسمة إلى عدة فئات منها غر ف Deluxe Garden View الفسيحة والمطلة على الحديقة الكبيرة، وتتميز بجدران مبطنة بالحرير، فيما تتسم غرف السوبريور Superior Rooms باللمسات المتطورة مثل البياضات الإيطالية الناعمة والأثاث المصمم حسب الطلب، بالإضافة إلى غرفة للياقة البدنية المتاحة لجميع الضيوف.

ويتميز فندق دوقة كامبريدج المفضل بتقديمه العديد من وسائل الرفاهية والراحة، من أبرزها ساعة الكوكتيل والتي تقدم في نحو الساعة 5 مساءً، والتي تعد واحدة من أكثر الطقوس الرائعة في جورينج، والتي يأتي فيها خادم شخصي إلى غرف النزلاء ويمزج الكوكتيلات أمامهم مباشرة ويقدمها على طبق فضي.
وبعد الاستمتاع بساعة الكوكتيل اللذيذة، يمكن التوجه إلى الطابق السفلي، حيث غرفة الطعام الحائزة على نجمة ميشلان لتناول عشاء رائعا تحت إشراف الشيف التنفيذي ريتشارد جالي.
ويمكن بدء عشاء جورينج بتذوق طبق الملكة الأم المفضل، Eggs Drumkilbo، وهو كوكتيل من المأكولات البحرية مصنوع من الكابوريا والكركند وجيلي الطماطم، وعليه كافيار وبيضة السمان المسلوقة.
كما يقدم المطعم الفريد من نوعه فرصة للاختيار من الأطباق المفضلة البريطانية التقليدية مع المشروب المفضل.

ومن أهم مميزات فندق جورينج المفضل لكيت ميدلتون قربه من كثير من المواقع التاريخية والسياحية الشهيرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث التنزه بجوار قصر باكنجهام والإسطبلات الملكية Royal Mews ومتنزه سانت جيمس للاستمتاع بالإطلالات الرائعة لساعة بيج بن وعين لندن.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *