قلعة ilmartin الاسكتلندية.. أجمل مكان للإقامة في المملكة المتحدة (صور)


تعرف علي قلعة ilmartin الاسكتلندية.. أجمل مكان للإقامة في المملكة المتحدة (صور)

أعلنت جوائز الإقامة السياحية Eviivo Awards عن اختيار قلعة اسكتلندية كأفضل مكان للإقامة في المملكة المتحدة بعام 2022.

ووفق موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، فالقلعة هي Kilmartin Castle، وتقع في مقاطعة آرجايل الاسكتلندية، وتغلبت على 5 منازل أخرى كانت ضمن المنافسة بين أفضل الأماكن للإقامة في المملكة المتحدة وأيرلندا خلال العام الجاري.

وتمتلك القلعة الكثير من المميزات التي أهلتها لحصد هذا اللقب لعام 2022، من ضمنها أنها واحدة من أعرق القلاع في المملكة المتحدة، إذ يعود تاريخ تأسيسها للقرن السادس عشر.

والقلعة تتميز بالطول والرحابة، وتحيط بها التلال الخضراء الشاسعة من كافة النواحي، مانحة النزلاء إطلالة اسثتنائية من وحي الخيال.

كما تمتلك القلعة، بحيرة خاصة بها منحتها إياها الطبيعة الساحرة المحيطة بها، لعشاق السباحة.

ومن الداخل، تتمتع القلعة بكافة سبل الرفاهية، ومجموعة من أفخم أنواع الأثاث، كما أنها على مقربة من أشهر مواقع تصوير مسلسل صراع العروش في اسكتلندا، ويحصل النزلاء على خدمة إنترنت Wi-Fi أثناء الإقامة.

قائمة مطاعم ينصح بزيارتها 2022

وسبق أن رشحت مؤسسة AA لمراقبة الجودة بقائمة مرشد المطاعم الخاص بالمملكة المتحدة ضمت أفضل المطاعم المناسبة للزيارة في 2022.

ونقلت صحيفة ديلي ميل قائمة المطاعم الأبرز التي جاءت ضمن القائمة، وترشحها للقراء باعتبارها الترشيح الأول للمطاعم في بريطانيا وأيرلندا لعام 2022.

وضمت القائمة مطعم Hambleton Hall، ويقع بمقاطعة روتلاند في شرق ميدلاندز في إنجلترا، ويتبع المطعم فندقا ساحرا أسس منذ عام 1992.

من بعده ضمت القائمة مطعما باسم Bryn Williams at Porth Eirias يقع بمدينة Colwyn Bay التابعة لدولة ويلز بالمملكة المتحدة، ويديره الطاهي الويلزي “برين ويليامز.

ومطعم Paul Ainsworth at No 6 الذي يقع بمدينة Padstow التابعة لمقاطعة كورنول البريطانية، هذا المطعم تأسس عام 2005.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *