تعرف علي “قمة جيس”.. مغامرات جديدة بأعلى جبل في الإمارات

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”quot;قمة جيسquot;.. مغامرات جديدة بأعلى جبل في الإمارات”>

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تكشف النقاب عن قمة جيس للمغامرات التي تضم مركز جيس للمغامرات.

كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة النقاب عن قمة جيس للمغامرات التي تضم مركز جيس للمغامرات، ومتاهات جيس المعلقة، وجولة منزلقات جبل جيس، التي تضم 7 مسارات انزلاقية، بالإضافة لافتتاح أعلى ساحة ضيافة بارتفاع 1484 متراً عن سطح البحر، وتضم عربات المطاعم الجاهزة.

وتلبي المشاريع الجديدة حاجة المغامرين وعشاق رياضة الانزلاق الجبلية من داخل الدولة والأسواق العالمية، كما توفر تلك المشاريع العديد من الخيارات باستخدام مسارات “جولة منزلقات جبل جيس” التي تضم 7 مسارات انزلاقية ترتفع فوق المنحدرات والأودية، وترتبط بواسطة 9 منصات مختلفة، وتمتد على مسافة إجمالية قدرها 5 كيلومترات بمتوسط سرعة يبلغ 60 كيلومتراً في الساعة.

وتوفر “متاهة جيس المعلقة” الإضافة الأحدث إلى قائمة معالم “قمة جيس للمغامرة”، تجربة غنية بالتشويق على ارتفاع 10 أمتار عن سطح الأرض، تمتد المتاهة على مستويين، وتدعو عشاق المغامرات من جميع الأعمار لاجتياز عقبات مختلفة تضم الحبال والجسور المتأرجحة والحلقات المعلقة والكثير غيرها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *