تعرف علي كلية دبي للسياحة تدعم توطين القطاع السياحي

كلية دبي للسياحة تحرص على التعاون والتنسيق مع مختلف المنشآت الفندقية لاستيعاب المزيد من المواطنين واستقطابهم للعمل في السياحة

أكدت كلية دبي للسياحة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” حرصها على توثيق تعاونها مع شركائها من أجل توطين قطاع السياحة، مثمنة الجهود التي تقوم بها المنشآت الفندقية لاحتضان المزيد من المواطنين الراغبين بالعمل في هذا المجال.

وأعربت الكلية عن شكرها لفنادق ومنتجعات “ميلينيوم” الشرق الأوسط وأفريقيا على تعاونها كشريك داعم لتوطين القطاع السياحي عبر برنامج “مضياف” وعلى الخطوة التي اتخذتها في تعيين عدد من المواطنين في مختلف إداراتها في مجموعة فنادقها وكذلك التدريب المهني لخريجي الجامعات، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

وأكدت مريم المعيني مدير إدارة توطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة الحرص على التعاون والتنسيق مع مختلف المنشآت الفندقية لاستيعاب المزيد من المواطنين واستقطابهم للعمل في أحد أهم القطاعات الحيوية والواعدة في الدولة.

من جهته، أكد علي حمد لخريم الزعابي رئيس فنادق ومنتجعات “ميلينيوم” الشرق الأوسط وأفريقيا أهمية الشراكة مع كلية دبي للسياحة لدمج الشباب الإماراتي في قطاع الضيافة والسياحة.

وكشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، أغسطس/آب الماضي، عن استقبال دبي 9.58 مليون زائر دولي في أول 7 أشهر من 2019، مقارنة بـ9.25 مليون زائر دولي في الفترة نفسها من العام الماضي، بنسبة نمو بلغت 3.57%.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *