كورونا يدفع أكبر مطارات فيتنام نحو قرارات صعبة


تعرف علي كورونا يدفع أكبر مطارات فيتنام نحو قرارات صعبة

بدأ تطبيق الحظر في الأول من آذار/مارس الجاري وسوف يستمر إلى أجل غير مسمى.

رفض أكبر مطارين في فيتنام استقبال رحلات من كوريا الجنوبية، وذكرت تقارير إعلامية محلية الإثنين أن مطاري نوي باي بمدينة هانوي وتان سون نهات بمدينة هو تشي مينه في فيتنام، أوقفا استقبال الرحلات الجوية من كوريا الجنوبية.

وبدأ تطبيق الحظر في الأول من مارس/آذار الجاري، وسوف يستمر إلى أجل غير مسمى. وأفادت تقارير في إشارة إلى قرار إدارة الطيران المدنية الصادر منذ الجمعة الماضية أنه سوف يتم تحويل الرحلات الجوية التي كانت سوف تصل إلى هانوي إلى مطار فان دون بإقليم قوانج نينه بشمال فيتنام، في حين سوف يتم إرسال الرحلات الجوية التي كانت متوجهة إلى هو تشي مينه إلى مطار كان ثو في ميكونج دلتا.

وسوف يتم السماح للركاب القادمين على متن رحلات من خارج المناطق المتضررة مثل مدينة دايجو الكورية الجنوبية المرور عبر الجمارك، ولكن سوف يتم فحص درجة حرارة الركاب ووضعهم في الحجر الصحي.

وفي فبراير المنقض اقترح رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن أن تنظر حكومته في خطة ميزانية تكميلية طارئة لدعم معركتها ضد فيروس كورونا الجديد وتأثيره الاقتصادي.

وقال مون متحدثا في بداية اجتماعه الأسبوعي مع كبار مساعديه في المكتب الرئاسي: “يجب علينا تعبئة جميع القدرات الوطنية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد”، وفق ما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية.

ودعا مون 10 خبراء كوريين جنوبيين في الأمراض المعدية لحضور الجلسة، بمن فيهم بيك كيونغ ران، رئيس الجمعية الكورية للأمراض المعدية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *